بنك صحار يعزز المعرفة المصرفية لطلبة "الصحوة"

مسقط – الرؤية

استقبل بنك صحار مؤخراً عدداً من طلاب الصف التاسع من مدارس الصحوة، لتعريفهم بالقطاع المصرفي والمالي بشكل عام، انطلاقًا من حرص بنك صحار على تثقيف الطلبة والجيل الجديد من الشباب بأهم المبادئ والأساسيات في القطاع المصرفي، وكجزء من مبادرات المسؤولية الاجتماعية. وشارك الطلاب في جولة تعريفية في فرع القرم، للتعرف على بعض الإرشادات والمعلومات حول إدارة الأموال والصيرفة والتمويل وعن الفرص الوظيفية الممكنة في هذه القطاع الحيوي ضمن المنظومة الاقتصادية بالسلطنة.

وكان في استقبال الطلاب خلال الزيارة كل من مثير بن سليمان الكلباني، رئيس مركز التعلم والتطوير المؤسسي، وحسين بن عبد الرضا الشالواني، مدير تنفيذي أول دائرة العلاقات المصرفية، ومها اللواتي، مديرة الفعاليات والترويج، الذين أخذوا الطلاب في جولة بأركان الفرع. وقدم الشالواني للطلاب معلومات حول مختلف المنتجات والخدمات التي تقدمها المؤسسات المصرفية بشكل عام، ثم أعقب ذلك عرض مرئي قدمه مثير الكلباني بهدف تعزيز معارف الطلاب بمبادئ العمل المصرفي، فضلا عن تعريفهم بمميزات العمل وآفاق التطور الوظيفي في هذا القطاع.

وقال الفاضل ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة ببنك صحار: يحرص البنك على إتاحة فرص التعلم المستمر للطلبة ممن لديهم ميول للانخراط في القطاع المصرفي، وبصفتنا مؤسسة وطنية تدرك تطلعات الشباب نحو مشاركة أوسع في المجالات الاقتصادية في المجتمع، نرى أنه من الواجب علينا المساهمة في بناء معارف الأجيال الصاعدة في هذا القطاع، لاسيّما في الوقت الحاضر الذي تعلب فيه الدراسات المالية والإدارة الاقتصادية الحصيفة دوراً أساسيًا في التنمية الوطنية بشكل عام.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك