"كيمجي رامداس": كريستيانو رونالدو سفيرا للعلامة التجارية "أميريكان توريستر" في 2018

 

مسقط – الرؤية

 

تفخر أميريكان توريستر، ماركة الحقائب العالمية الرائدة في عالم الموضة والشباب، بإعلان نجم كرة القدم العالمي وأيقونة الموضة، كريستيانو رونالدو، سفيرًا جديدًا لعلامتها التجارية لعام 2018. وقد حاز رونالدو الكرة الذهبية المشهورة من فيفا خمس مرات للأعوام (2008، 2013، 2014، 2016، 2017) وهو ما يعد رقمًا قياسيًا عالميًا. وقد لعب رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد من عام 2003 إلى 2009 ثم انتقل إلى ريال مدريد في عام 2009، وهو صاحب الرقم القياسي في تسجيل الأهداف، إذ فاز بـ 24 بطولة خلال مسيرته الناجحة، بما فيها أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا، كما قاد منتخب البرتغال للظفر بلقب كأس أمم أوروبا لكرة القدم لعام 2016. لذلك، يعد كريستيانو أسطورة حقيقية في كرة القدم وواحدًا من أكثر الرموز الرياضية شهرةً وتقديرًا في وقتنا الراهن.

وقال ساشين مالهوترا، مدير أول العمليات، مجموعة الأناقة ولايف ستايل -  كيمجي رامداس: قامت العلامة التجارية الأمريكية "توريستر" الأنيقة والعصرية ببناء نفسها لتصبح واحدة من أكثر ماركات الأمتعة شعبية بين الشباب. نحن متحمسون للترحيب باللاعب الأسطورة كريستيانو رونالدو كسفير لعلامتنا التجارية لعام 2018. وبصفتنا الموزع المعتمد للعلامة التجارية أمريكيان توريستر في السلطنة، فإن كيمجي رامداس تفخر بأن تكون جزءاً من هذه الحملة الفريدة. وتتوفر هذه العلامة التجارية الملهمة للسفر في كافة محلات الهايبرماكت ومحلات عالمي الرئيسية في عمان.

ويجسد كريستيانو، ذو الشخصية الحيوية والأنيقة والواثقة، روح ماركة أميريكان توريستر لدى معظم متابعيه على مستوى العالم عبر الفيسبوك والانستغرام. وجاء تعيينه متزامنًا مع اقتراب إثارة ومتعة كرة القدم لدى الجماهير العالمية في كأس العالم الذي سينطلق في موسكو، روسيا بالرابع عشر من يونيو من العام 2018.

وأعرب السيد سوبراتا دوتا، رئيس منطقة آسيا والمحيط الهادئ في سامسونايت عن سعادته بالتوقيع مع كريستيانو، وقال: لا يوجد أفضل من هذا الوقت لاستقطاب كريستيانو. فشخصيته المرحة والحيوية داخل الميدان وخارجه، تلائم تمامًا علامتنا التجارية الحيوية والنابضة بالحياة. وسوف يساعد وجوده أميركيان توريستور على استقطاب جمهور جديد، مما يتيح لنا التفوق بالمنافسة والانتقال بعلامتنا التجارية إلى المستوى التالي"

وأعرب كريستيانو رونالدو عن سعادته بالانضمام إلى عائلة أميركيان توريستور، وقال: تمتاز العلامة التجارية لأمريكيان توريستر بكونها عملية وأنيقة في الوقت ذاته وتجذب الجميع إليها. وأنا سعيد بأن أكون وجه هذه العلامة لعام 2018. وكوني أسافر باستمرار، فأنا بأمس الحاجة إلى حقائب ذات جودة عالية تعبر عن شخصيتي.

وفي معرض الحديث عن الاتحاد، قال السيد شاهين جميل، رئيس الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ورابطة الدول المستقلة ودول اتحاد جنوب آسيا للتعاون الإقليمي إن كريستيانو رونالدو هو نجم كرة القدم الذي يحظى بالشعبية الأكبر في منطقتنا. ونأمل أن نستفيد من هذه الشعبية في منطقة مولعة بلعبة كرة القدم خاصةً مع قرب موعد انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم لتعزيز علاقة علامتنا التجارية مع جميع محبيه.

 

تعليق عبر الفيس بوك