عروض مميزة من "بن ميرزا الدولية" للأمهات

مسقط – الرؤية

تواصل بن ميرزا الدولية إثراء تجربة عملائها عبر إطلاقها عروضاً مميزة بمناسبة عيد الأم، والتي ستشمل مطعميّ ناندوز وواجاماما ابتداءً من 21 مارس الجاري، في إطار التزامها بتغيير مشهد قطاع الضيافة بالسلطنة. وستحصل الأمهات على وجبة هدية عند شراء ثلاث وجبات أخرى. كما يقدم "برد توك" تشكيلة مميزة من الكعكات المخصصة للاحتفال بهذه المناسبة خلال الفترة من 18 وحتى 24 مارس الجاري.

وكونها إحدى الشركات الرائدة في قطاع الضيافة بالسلطنة، تسعى بن ميرزا إلى الاحتفال بهذه المناسبة بطريقتها الخاصة، من خلال التعبير عن امتنانها لعميلاتها المخلصات. ويجسد ذلك فلسفة بن ميرزا الدولية الرامية إلى الارتقاء بمعايير قطاع الأغذية من خلال علامتها التجارية الفريدة. كما وتهدف الشركة إلى تلبية احتياجات الزوار المتنامية ومنحهم تجربة طعام لا تُنسى ومتناغمة تماماً مع أنماط الحياة العصرية الحالية.

وقد تأسست بن ميرزا الدولية في شهر يناير 2004، بواسطة هاني بن علي ميرزا، الشريك والمدير التنفيذي، وأصبحت منذ ذلك الحين الشركة الرائدة في عالم الضيافة، حيث قدمت للسلطنة علامات تجارية عصرية تلبي رغبات وأذواق المجتمع المحلي. وتضم بن ميرزا في محفظتها اليوم خمسة فروع لمقهى "سكند كب"، وأربعة فروع لمطعم "ناندوز"، وثلاثة فروع لمخبز "برد توك"، وفرعاً لمخبز "كراميل" الفرنسيّ، وثلاثة فروع لـ"ديلي كافيه، وفرعاً لمطعم "واجاماما" المشهور عالمياً. وتبذل بن ميرزا الدولية كافة جهودها للحفاظ على هويتها المحلية كشركة عُمانية ذات معايير عالمية، وذلك من خلال التزامها بمعايير الجودة وتقديم منتجات وخدمات وفق أعلى درجات التميّز.

 

تعليق عبر الفيس بوك