تكريم بنك صحار لرعايته الاحتفال بيوم الدفاع المدني والإسعاف

مسقط - الرؤية

شاركَ بنك صحار في احتفال الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف باليوم العالمي للدفاع المدني؛ تأكيدًا لأهمية دور الدفاع المدني الفعال في خدمة أمن وسلامة المجتمع. وأقيم الاحتفال تحت شعار "الدفاع المدني والمؤسسات الوطنية ضد الكوارث" في كلية العلوم التطبيقية بولاية صور، برعاية سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس محافظ جنوب الشرقية.

شهد الاحتفال عرضَ مقطع مرئي عن أنشطة الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف، تلاه عدد من الأنشطة التثقيفية المكملة لمعرض السلامة المُقام على هامش الاحتفال. وقبل الختام، قدم راعي الحفل سعادة الشيخ عبدالله بن مستهيل شماس شهادة تكريم لبنك صحار؛ تقديراً لمساهمته في الفعالية.

وأكد ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة ببنك صحار، التزام البنك تجاه القضايا التي تلامس المجتمع.. قائلا: نحرص على دعم كل ما من شأنه الارتقاء بالمجتمع وحمايته، وهذا الحرص نابع من مساعينا الدؤوبة للمساهمة في التغيير المجتمعي الفعّال والإيجابي من خلال العديد من المبادرات التوعوية. كما أن مثل هذه الفعاليات تتيح لنا فرصة التواصل المباشر مع أفراد المجتمع -بمختلف شرائحهم- لفهم متطلباتهم عن كثب، ولتعزيز قدرتنا على توفير حلول مالية تلبي احتياجاتهم الخاصة.

وتواصلتْ فعاليات معرض السلامة المصاحب، مقدماً للجمهور أنشطة متنوعة حول السلامة العامة، كما استعرض القائمون على المعرض عددا من أدوات ومعدات السلامة، وقدموا للزوار بعض التدريبات العملية بجانب مشاهد توضيحية حول كيفية القيام بالإسعافات الأولية، وإجراءات السلامة ضد الحرائق المنزلية. وجاء دعم البنك لهذا الاحتفال انطلاقًا من اهتمامه بقضايا تعزيز السلامة العامة للمجتمع، وارتأى أن يشاطر اهتمامه مع الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف، والتي تم تأسيسها لتقدم مجموعة واسعة من خدمات الطوارئ كمكافحة الحرائق وخدمات الإسعاف والبحث وخدمات الإنقاذ البري والإنقاذ المائي ونشر الوعي.

تعليق عبر الفيس بوك