اليوم.. الإعلان عن الفائز بتذكرة "مدى الحياة" في لونار سينما

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

تحتفل لونار سينما مساء اليوم الأحد بالإعلان عن الفائز بتذكرة (مدى الحياة) التي أطلقت مسابقتها عبر حساب السينما في تويتر، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو حجيجة بنت جيفر بن سيف آل سعيد وسيتضمن الحفل الذي ستحضره مجموعة من الإعلاميين والمهتمين بالسينما الإعلان عن الفائز بالتذكرة وعرضًا مرئيًا عن السينما وكلمة لخالد النبهاني الرئيس التنفيذي، إلى جانب تدشين تذكرة ترويجية.

وحول الفعالية قال خالد النبهاني إن التذكرة (مدى الحياة) تُعدّ أول جائزة من نوعها يتم الإعلان عنها في السلطنة حيث تبلغ قيمتها السوقية مليون دولار وتأتي بعد موافقات عالمية عليها.

وأوضح النبهاني أن لونار سينما تستهدف دائمًا إثراء الثقافة السينمائية في السلطنة عبر المسابقات التي تطلقها، وكذلك عروضها الخاصة التي تقدمها بالتزامن مع الأعياد والمناسبات المختلفة بالإضافة إلى مشاركتها المجتمع عبر فعاليات متعددة.

وأكد النبهاني أنّ السينما دائما تطلق كل جديد، كي تتواكب مع التطور المتسارع في هذا الفن الذي يلقى رواجًا كبيرًا على المستوى العالمي، داعيًا الجميع إلى تجربة لونار سينما بما تقدمه من خصوصية ورفاهية، موضحًا أن السينما شارفت على افتتاح فروع جديدة في السلطنة تماشيًا مع كثرة الطلبات من مختلف محافظات السلطنة حيث سيتم الإعلان عنها الشهر القادم.

وذكر أنّ السينما تقدم خدمات متعددة ومتميزة حيث تتكون من 3 فئات هي فئة القاعات خاصة، وفئة مقاعد "لشخصين"، وفئة المقاعد السينمائية الاعتيادية بخدمات مميزة. مشيرًا إلى تقديم خصوصية في القاعات الخاصة، حيث توجد 3 فئات من السعات لـ ٧ و٨ و١٠ أشخاص، ويستطيع مستخدمها أن يختار الوقت الذي يريده والفيلم الذي يود مشاهدته من الأفلام المعروضة في قاعة خاصة تماما. وإلى جانب ميزة الخصوصية التامة فإنّ السينما توفر في قاعاتها مقاعد مريحة، تتغير وضعيتها كما يريدها المستخدم، بالإضافة إلى وجود غطاء ووسادة ووصلة لشحن الهاتف النقال، وإنترنت لاسلكي (واي فاي). كما توفر السينما خدمة تقديم الطعام للمستخدم وهو في مقعده، من خلال قائمة طعام متنوعة.

يذكر أنّ لونار سينما تقع في الطابق الأرضي بمجمع العريمي في منطقة القرم التجارية.

https://ssl.gstatic.com/ui/v1/icons/mail/images/cleardot.gif

 

تعليق عبر الفيس بوك