حملة للتبرع بالدم في "حيا للمياه"

مسقط – الرؤية

نظمت حيا للمياه حملة للتبرع بالدم لنشر ثقافة العطاء بين موظفيها، بالتعاون مع بنك الدم التابع لوزارة الصحة. وأقيمت الحملة في بيت حيا وتنظمها الشركة سنويا ضمن المبادرات المجتمعية ويشارك فيها موظفو الشركة لتعزيز مخزون الدم.  

وصاحب الحملة محاضرة عن أهمية التبرع بالدم قدمها أحمد بن حمد الخروصي المتبرع العام بالدم في السلطنة والذي تبرع لأكثر من 133 مرة حتى الاَن وتحدث عن تجربته مع التبرع بالدم. وقد ساهمت المحاضرة في تعزيز الوعي بأهمية التبرع بالدم بصورة منتظمة وذلك لما يتركه من أثر إيجابي في المجتمع.

وقالت حنان بنت يوسف البلوشي مديرة دائرة الاتصال المؤسسي: دأبت حيا للمياه على تنظيم هذه الحملة وبالتعاون مع بنك الدم كنوع من إشراك الموظفين بالمبادرات المجتمعية المختلفة التي تنظمها الشركة، حيث إنّ الموظف بحيا للمياه يعتبر جزءاً لا يتجزأ من الدور الفاعل الذي تقوم به الشركة في خدمة المجتمع.

وأضافت البلوشية: سعدنا ونحن نرى موظفي الشركة يتسابقون قادِمُون من مختلف مواقع العمل المختلفة للمساهمة في هذا العمل الإنساني النبيل، وتعتبر الحملة التي ساهم فيها الموظفون جزءا من المساهمات العديدة التي يشارك بها الموظفون بشكل مستمر، كما أن مثل هذه الحملات تساهم في تزويد البنك بمخزون جيد من الدم لمساعدة المرضى والمحتاجين للدم فضلاً عن التوعية بفوائد التبرع الصحية للمتبرع. وكما عودنا موظفو حيا للمياه خلال السنوات الماضية للمساهمة في هذه الحملة الإنسانية النبيلة فقد شهدت الحملة لهذا العام إقبالاً منقطع النظير حيث قدِمَ الموظفون من مختلف مواقع العمل للمساهمة في هذا العمل الإنساني.

وقال الموظف عدنان بن خميس المبسلي: نشكر بنك الدم وإدارة حيا للمياه لتقديم المعلومات القيمة عن أهمية التبرع بالدم وأثره الإيجابي على صحة المتبرع بالدرجة الأولى، كما أشكرهم على إتاحة الفرصة لنا لأداء هذا الواجب الإنساني من خلال تبرعنا بالدم.

 

تعليق عبر الفيس بوك