"مسقط جراند مول" يسلم الجائزة للفائز بحملة "تسوق واربح"

مسقط – الرؤية

أعلن مسقط جراند مول عن الفائز بالحملة الترويجية "تسوق واربح"، وقد أجري السحب في الأول من مارس بالتزامن مع احتفالات المول بمرور 6 سنوات على افتتاحه. وكانت الجائزة الكبرى من نصيب جاري باترسباي، الذي فاز بسيارة لكزس LX570 الفاخرة. وحضر الفعالية ممثل عن وزارة التجارة والصناعة.

وبارك القائمون على الحملة في مسقط جراند مول لسعيد الحظ جاري باترسباي لفوزه بالجائزة الكبرى، وأعربوا عن شكرهم وامتنانهم لجميع المحلات المشاركة في الحملة التسويقية التي كان لها دور بارز في نجاحها، مؤكدين على استمرارية المفاجآت والجوائز الرائعة في العروض والحملات الترويجية القادمة لمسقط جراند مول.

وقال جاري باترسباي: الشكر الجزيل لإدارة مسقط جراند مول على الحملات التسويقية الناجحة التي ينظمها المول على مدار العام والتي تتيح لزبائن المول الفرصة للحصول على أفضل الأسعار المتوفرة في السوق المحلي، ويسرني تهنئتهم بالذكرى السنوية السادسة لافتتاح المول. ومن حسن حظي أن العروض المذهلة التي قدمتها المحلات المشاركة في الحملة التسويقية الأخيرة شجعتني على التسوق وبالتالي الحصول على فرصة دخول السحب على الجائزة الكبرى. وفي الحقيقة فإنني عاجز عن وصف مشاعر السعادة التي انتابتني عند إبلاغي بنبأ فوزي بالسيارة الفاخرة في الحملة التسويقية لمسقط جراند مول، في مفاجأة سعيدة بالنسبة لي وستبقى تلك اللحظات من الذكريات الرائعة التي لن تنسى.

وكان مسقط جراند مول أعلن عن انطلاق حملته الترويجية الأولى للعام الحالي  "تسوق واربح" بالتزامن مع انطلاق فعاليات وأنشطة مهرجان مسقط 2018، حيث أعلنت المحلات المشاركة في الحملة الترويجية عن تخفيضات هائلة وصلت نسبتها حتى 70%، وبالإضافة إلى العروض المغرية المصاحبة للحملة الترويجية أتاح المول أمام الزبائن الذين تسوقوا بقيمة 20 ريالا عمانيا أو أكثر من أي من المحلات المشاركة في الحملة الترويجية فرصة الدخول في السحب للفوز بالجائزة الكبرى (سيارة لكزس LX 570 الفاخرة).

وكان مسقط جراند مول قد شهد مؤخرًا افتتاح توسعة المول والتي تتضمن عدداً من أشهر العلامات التجارية العالمية مثل متحف الغموض الأول من نوعه في الشرق الأوسط، وفوشون، إلى جانب بعض العلامات التجارية التي تصل السلطنة للمرة الأولى مثل ريفا، وريفا كيدز، إضافة إلى أشهر علامات الملابس والموضة مثل ماكس وبيبي شوب وسبلاش وشو بالاس ولامودا ومحلات العطور مثل أمواج وعود إيليت وكلاكاس، وفي مجال المجوهرات محل بيور جولد وباريس أوبتيكس، فيما تشمل محلات الحلويات رويال تشوكليت وشوكولا إيطالياني وGNC ومتاجر المكملات الغذائية، وتعد هذه المحلات الجديدة إضافة مميزة للعلامات التجارية الرائدة التي يضمها المول مثل موناليزا وآر آند بي وشرف دي جي وغيرها. ومن التطورات الحديثة أيضاً افتتاح صالات سينما فوكس قريبا، إلى جانب التوسعات الجديدة لكارفور وهومز آر أص.

 

تعليق عبر الفيس بوك