خصومات مغرية على الهواتف الذكية من "أوريدو"

مسقط – الرؤية

طرحت "أوريدو"، رائدة تجربة البيانات في السلطنة، آخر عروضها لعملاء شهري الجدد والحاليين المشتركين بعقود لمدة عام أو عامين، في إطار اهتمامها بتزويد عملائها بعروض ذات قيمة مضافة. وسيتمكن عملاء شهري المشتركين بعقود من الاستمتاع بميزة تحويل البيانات وبخصومات تصل إلى 120 ريالا عُمانيا على تشكيلة متنوعة من أحدث الهواتف الذكية، إضافة إلى الاستمتاع ببيانات إضافية وأفضل خدمات الاتصالات.

وسيحصل عملاء Ooredoo المشتركون بعقود لمدة 12 شهراً على خصومات تصل إلى 100 ريال عُماني على الهواتف الذكية، إضافة إلى بيانات مضاعفة. كما يمكن للعملاء المشتركين بعقد لمدة عامين، الحصول على أربعة أضعاف البيانات المتاحة في باقات شهري بما يصل إلى 40 جيجابايت، وخصومات تصل إلى 120 ريالا عُمانيا على الهواتف الذكية.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: على مدار الأعوام، تحوّل الهاتف النقال من مجرد أداة للتواصل وإجراء المكالمات الصوتية إلى أداة تتيح لنا استخدام شبكة الإنترنت والتحقق من رسائل البريد الإلكتروني ومشاهدة مقاطع الفيديو، إضافة إلى الاستمتاع باستخدام كافة مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك يعد عرض شهري فرصة مميزة للعملاء الذين يتطلعون إلى اقتناء أحدث الهواتف الذكية بأسعار مناسبة، والاستفادة من التقنيات الجديدة لتعزيز تجربة الإنترنت. كما نهدف من خلال هذا العرض إلى تقديم خدمة مميزة تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء، وتتماشى مع أنماط حياتهم دون وجود أية رسوم إضافية.

وسيحظى عملاء شهري الحاليون والجدد بخصومات مميزة على الهواتف الذكية، كما سيحصل المشتركون في باقة شهري 10 على 2 جيجابايت من البيانات، و8 جيجابايت لعملاء شهري 20. وبالنسبة لعملاء شهري 35، فسيحصلون على 20 جيجابايت، بينما يحصل عملاء شهري 60 المشتركون بعقود لمدة عامين على 40 جيجابايت شهرياً. كما سيحصل العملاء المشتركون بعقود لمدة عام واحد على ضعف البيانات المحددة في كل باقة. ويمكن لجميع العملاء المشتركين في هذه الباقات تحويل البيانات غير المستخدمة للشهر التالي للاستفادة منها. وتم تصميم باقات شهري لتتناسب مع  متطلبات العملاء المتجددة المتعلقة بخدمات الاتصالات. وتأتي هذه الخطوة في إطار اهتمام Ooredoo بمواكبة التطور التقني الكبير الذي يشهده سوق الاتصالات بالسلطنة وإتاحة الفرصة للعملاء بالبقاء على اتصال دائم مع مكالمات ورسائل مجانية وإنترنت وخدمات تحميل وتشغيل مقاطع الفيديو.

 

تعليق عبر الفيس بوك