الثلاثاء, 19 يونيو 2018
44 °c

"أريج" راعٍ فخري للاحتفال بيوم الدفاع المدني

الثلاثاء 13 مارس 2018 07:15 م بتوقيت مسقط

"أريج" راعٍ فخري للاحتفال بيوم الدفاع المدني

مسقط – الرؤية

شاركت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها، العلامة التجارية الأكثر ثقة في عمان، في الاحتفال بيوم الدفاع المدني العالمي انطلاقاً من كونها الراعي الفخري الفضي لهذا الحدث الكبير الذي نظمته الهيئة العامة للدفاع المدني والإسعاف.

وقال المهندس سالم برطماني، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس الشركة: حظيت شركة أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها  بفرصة المشاركة في مناسبة تعترف بالدور الذي يلعبه الدفاع المدني في حماية الحياة والممتلكات ناهيك عن الدور المهم الذي تلعبه أيضا في التعامل مع حالات الطوارئ في السلطنة. كما كانت فرصة لنا لدعم خدمات الإنقاذ الشجاعة التي تعمل بلا كلل لحماية المواطنين العمانيين والوافدين على حد سواء. وركز موضوع الحدث على "الدفاع المدني والمؤسسات الوطنية لإدارة الكوارث بشكل أكثر فعالية". وقد بدأ بتلاوة القرآن الكريم، وتلا ذلك بعض الكلمات ألقاها عدد من المشاركين، وكذلك بعض القصائد الشعرية، إلى جانب عرض مسرحي قدمه بعض الطلاب.

وفي ختام الحفل، توجه الضيوف إلى معرض معدات الدفاع المدني والإسعاف، الذي شاركت أريج للزيوت النباتية ومشتقاتها فيه وقامت أيضًا بعرض علاماتها التجارية الرائدة مثل منارة وصحار وأريج وخفيف والجبل الأخضر ومسقط مارجرين، وهي أسماء تحظى بالثقة في كل منزل عماني.