"أودي" تقدم "سوبر سيرفس ترياج" الحل المبتكر لخدمات الصيانة

 

مسقط - الرؤية

قدمت أودي عمان -ممثلة في سيارات الوطية- حلًّا جديدًا للخدمات عبر الإنترنت باسم "سوبر سيرفس ترياج"، ويقوم هذا النظام الجديد والمبتكر بدمج وتحليل بيانات الفحص بالغة الدقة من المصنع، مع تقرير الوكالة عن الحالة العامة للمركبة، والتفاعل مع العملاء وإطلاعهم على حالة سياراتهم والخدمات المطلوب القيام بها، عبر إرسال تقارير مبسطة يمكن قراءتها والتعامل معها بسهولة.

وقال ديفيد ريان المدير العام لأودي عمان: إن خدمة سوبر سيرفس ترياج تمكن مسؤولي الخدمة من تحديد وتسجيل وتعقب عمليات محددة لتشخيص حالة السيارة ونوعية الخدمة المطلوبة، وتقديمها على الفور عبر تقرير مبسط يرسل للعميل، وبذلك نستطيع أن نقدم لعملائنا المزيد من المعلومات حول حالة سياراتهم، ليكون لديهم الدراية والوعي عن حالة السيارة في كل الأوقات، كما تساعدهم هذه التقارير على اتخاذ القرارات السليمة بشأن خدمات ومواعيد إجراء الصيانة لسياراتهم.

وتبدأ عملية الفحص عبر "سوبر سيرفس ترياج" مع مسؤول الخدمة، ويمكنه هذا النظام من إجراء فحص حالة السيارة أو اختيار نوعية الفحص التي يرغب بها باستخدام الجهاز اللوحي سهل الاستخدام، ويمكن إجراء الفحص في غضون دقائق معدودة بمجرد إدخال بيانات المركبة، وإدراجها على قوائم سوبر سيرفس ترياج، ليتم تحديد قطع الغيار المطلوبة، ومعرفة الوقت المطلوب لإنجاز العمل على إصلاح عطل معين، أو إجراء الصيانة الدورية التي تتطلب تغيير السوائل وبعض القطع الأخرى، وكذلك تسعير هذه القطع والخدمات المتاحة.

وتتم عملية الفحص والإبلاغ عن حالة المركبة من قبل "سوبر سيرفس ترياج" بدرجة عالية من الدقة؛ ليتمكن مسؤول الخدمة على الفور من مناقشة عملائه بالتصليحات المطلوبة وأهميتها ومدى تأثيرها على حالة المركبة، كما يمكن للعملاء مناقشة مسؤول الخدمة حول العواقب المترتبة على تأجيل إجراء هذه التصليحات.

تعليق عبر الفيس بوك