السبت, 15 ديسمبر 2018

أداء الجيل الجديد من "جيلي" يسلب القلوب والعقول

الثلاثاء 13 مارس 2018 07:05 م بتوقيت مسقط

أداء الجيل الجديد من "جيلي" يسلب القلوب والعقول

مسقط - الرؤية

حطَّم الجيل الجديد من سيارات جيلي السوق؛ حيث مزجت بين أسلوب المركبة الهوائية وميزات سهولة الاستخدام، مع حفاظها على أنظمة السلامة والكفاءة؛ لتمنح عملاءها منتجا  بأفضل الأسعار.

وأحدَث تصميم جيلي والتصميم السابق لشركة فولفو للمصمِّم بيتر هوربري، ثورة في مجال تصميم السيارات الحديثة. فقد تم تصميم السيارات الجديدة وفقا لاختبارات السلامة ذات الخمس نجوم بموجب نظام إدارة السلامة لإدارة جيلي "صُمِّمت خصيصا للأفراد، وشعارها السلامة أولا". وتعتبر طريقة جديدة كليًّا لضمان سلامة السيارات؛ فهي تجمع بين معايير البحث والتطوير المتقدمة لتحقيق أعلى درجات السلامة في السيارات.

ومع انطلاق السيارات الجديدة في شوارع مسقط، أعرب عملاء سيارة جيلي -وبكل فخر- عن سعادتهم الغامرة، وشعورهم بالرضا أثناء قيادة السيارة.

ويمكن للعملاء تجربة جيلي في إحدى صالات العرض، والتي تفتح أبوابها من الساعة الثامنة والنصف صباحا إلى الواحدة ظهرا، ومن الساعة الثالثة والنصف إلى السابعة والنصف مساء، من السبت إلى الخميس. ومع شبكة مكونة من 10 صالات عرض و12 منفذ خدمة و10 منافذ بيع، وتوزيع مع نسبة انتشار تصل إلى 98% في جميع أنحاء السلطنة، وتعد شركة تاول إحدى أكبر شركات توزيع السيارات في السلطنة.