"نيسان عمان" تعلن عن عرض خاص وهدايا نقدية تصل إلى 4000 ريال

مسقط - الرؤية

أعلنتْ نيسان عمان -من شركة سهيل بهوان للسيارات- عن عرض خاص على كافة موديلات السيارات، وهو العرض الذي ذبموجبه يتم تقديم هدايا جذابة تضمن حصول العملاء على العديد من المزايا الجذابة؛ بما في ذلك الأقساط الشهرية المخفضة والهدية النقدية.

ويسري العرض حتى أبريل 2018، ويتضمن العديد من المزايا، ويسري العرض على الموديلات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي فقط. وتوفر نيسان عُمان هدايا نقدية أكيدة وتسجيلا مجانيا وتأمينا مجانيا وبطاقة تزود بالوقود، وخدمات صيانة دورية مجانية ومزايا إضافية مجانية أخرى، كجزء من هذا العرض الترويجي. وتتضمَّن الحملة الترويجية أقساطًا شهرية مخفضة تبدأ من 55 ريالا، إلى جانب هدايا نقدية جذابة مُضمونة تصل إلى 4000 ريال عماني.

وقال أحد المسؤولين في نيسان عمان: نسعى لتوفير عروض خاصة للعملاء تُساعدهم على امتلاك السيارة التي يحلمون بها، وتجعل تجربة الشراء سهلة وغير مُكلفة بالنسبة لهم؛ حيث يمكنهم من خلال هذا العرض شراء مركبة نيسان التي يفضلونها من ضمن التشكيلة الراقية لسياراتنا، وإلى جانب ذلك الحصول على الاستفادة الكبيرة من الأقساط الشهرية الميسرة، وتأتي هذه الجهود في إطار التزام نيسان بسعيها الدائم لتوفير منتجات عالية الجودة تجعل حياة زبائنها ومحبيها أفضل من أي وقت مضى.

وبموجب العرض الخاص، يُمكن للزبائن الحصول على هدايا نقدية أكيدة تتراوح من 1200 ريال عماني إلى 4000 ريال عماني، وتختلف من موديل لآخر. ويمكن للزبائن الحصول على بباقة الصيانة لمدة عام واحد/10.000 كم على كافة موديلات عام 2016 و2018، وثلاث سنوات/60.000 كم على موديلات 2017.

ويُمكن لزبائن نيسان الحصول على التسجيل المجاني للعام الأول على كافة الموديلات، عدا أورفان وسيفليان. كما يمكن لزبائن نيسان الحصول على التأمين المجاني للعام الأول على كافة الموديلات، عدا أورفان وسيفليان.

وبإمكان زبائن نيسان الحصول على أقساط شهرية مخفضة تبدأ حتى من 55 ريالا عمانيا (تطبق الشروط والأحكام) على حسب الموديل. يتم احتساب معدل فائدة 3.1% على الأقساط الشهرية على أساس دفعة مقدمة 20%، وأقساط على مدى عشرة سنوات يخضع ذلك بالحصول على الموافقات الائتمانية المطلوبة من شركات التمويل/البنوك.

ويحصل زبائن نيسان على العديد من المزايا عند شراء مركبة نيسان ثانية في نفس الأسرة. للحصول على مزايا إضافية بموجب العرض، لا بد أن تكون السيارة الثانية المشتراة باسم المالك الحالي لسيارة نيسان أو أحد أفراد أسرته ويشمل ذلك الزوج/الزوجة/الابن/الابنة/الأخ/الأخت.

حصلت نيسان على أعلى الجوائز في نسخة عام 2017 من جوائز "علامة السيارات الأكثر شعبية"، وهي الجائزة التي نظمتها القمة للصحافة والنشر لفئتين من السيارات. حصلت نيسان على الجوائز في فئة السيارات متوسطة الحجم وفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدام وذات الدفع الرباعي، بناء على نتائج المسح الاستبياني الذي قامت به الشركة على موقع جريدة مسقط ديلي اليومية.

وتلتزم شركة سهيل بهوان للسيارات بدعم نمو نيسان في السلطنة؛ من خلال التركيز على تحقيق أفضل قدر من رضا العملاء عن طريق تقديم خدمات راقية بعد البيع في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك