خطة طموحة لتطوير وتوسعة "عمان أڤينيوز مول" على 4 مراحل

...
...
...

 الرؤية - فايزة الكلبانية

 

بدأ عُمان أڤينيوز مول، أكبر مركز تجاري في السلطنة، عملية تطوير واسعة بهدف تقديم تجربة فائقة للضيوف والزوار. وستجري تنفيذ خطة التطوير والتوسع على أربع مراحل. ومع خطة التطوير المُزمعة، سيطور عُمان أڤينيوز مول مشهد البيع بالتجزئة في السلطنة لتقديم أجواء مثيرة حقا وفرصة للعملاء لـ "الاحتفال كل يوم" بحسب شعار المول الجديد.

وشملت المرحلة الأولى، التي أنجزت بالفعل، تحسين خدمات الزوار مثل الحمامات والمناطق المشتركة؛ ونقل قاعة الصلاة إلى مرفق أكبر مع تعزيز الخدمات؛ وتعزيز المناظر الطبيعية وتحسين وصول الطريق إلى المركز التجاري من بين أعمال أخرى. وضمن حدود خطة التطوير، وقعت شركة عُمان أڤينيوز مول اتفاقية مع شركة "مواصلات" لتقديم خدمات الحافلات التي تحمل العلامة التجارية لضمان سهولة التنقل والراحة لدى الزوار. وكجزء من الاتفاقية، سيجري بناء محطة للحافلات في مباني المول لتحسين وصول وانتقالات الزوار.

وتشمل المرحلة الثانية تعزيز وتجديد متاجر التجزئة بإضافة علامات تجارية جديدة ومثيرة إلى محفظة المول. وسيكون جزءا كبير من مرحلة التحول هو إدخال مجمع للسينمات، الذي أبرم فيه مجمع عُمان أڤينيوز مول اتفاقية مع (سينيبوليس Cinepolis) لتطوير مجمع سينمات يضم 15 شاشة عرض.

ومن أجل مواكبة الزيادة الكبيرة في عدد العملاء الذين يزورون المول، ستشمل المرحلة الثالثة التوسّع المادي بمقتضاه سيجري توسيع نطاق مجمع عُمان أڤينيوز ليضيف مساحة أكبر لمتاجر التجزئة والمطاعم وخيارات الترفيه. وتشمل المرحلة الرابعة من التطوير، التي هي الآن في مراحل الجدولة، مشروع تنمية الاستخدام المختلط. وتبلغ مساحة الأرض المجاورة لعُمان أڤينيوز مول 25,000 متراً مربعاً، ويجري تطويرها كمشروع متعدد الاستخدامات حيث سيشكل طابق لمتاجر البيع بالتجزئة، ومكاتب ذات خدمات، ومساكن متميزة، وفندق أربع نجوم.

وقال متحدث باسم عُمان أفينيوز مول: كونه الوجهة الترفيهية الأبرز في سلطنة عمان، رأت إدارتنا أنه من الحيوي تحويل الإمكانات الشاملة للمركز التجاري لتعكس أفضل روعة وعوامل الجذب المتنوعة. ويسرنا أن نعلن عن خطط التوسّع والتحول التي ستؤدي إلى إعادة بناء مجمع عُمان أڤينيوز التجاري. نحن نريد الاستمرار في تقديم انطباع ممتاز وملتزمون بتعزيز عروضنا لتقديم تجربة راقية للزوار. ويقدم عُمان أڤينيوز مول مجموعة واسعة من الخيارات للبيع بالتجزئة تنتشر على مساحة 72,000 متراً مربعاً من المساحة المبنية على إجمالي المساحة 1,45,000 متر مربع. هذه الوجهة الراقية للتسوق لديها قائمة رائعة من تجار التجزئة لا مثيل لها في أي مركز تجاري آخر في عُمان. يقع المركز في قلب المدينة مع مجموعة من المرافق والخدمات المميزة، يقدم عُمان أڤينيوز مول تجربة ممتعة حقاً للزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك