الأربعاء, 14 نوفمبر 2018

"الأرجان تاول" راع بلاتيني لفعاليات "عمان العقاري 2018"

الإثنين 12 مارس 2018 08:12 م بتوقيت مسقط

"الأرجان تاول" راع بلاتيني لفعاليات "عمان العقاري 2018"

مسقط - الرؤية

تُشارك الأرجان تاول للاستثمار -الشركة الرائدة في مجال التطوير العقاري في السلطنة- كراعٍ بلاتيني لمؤتمر عُمان العقاري، الذي انطلقتْ فعاليات نسخته الرابعة، أمس، في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، بتنظيم من شركة أعمال المعارض العُمانية "عُمان إكسبو"، بالتعاون مع الجمعية العقارية العُمانية. ورَعى حفل افتتاح المؤتمر معالي الدكتور علي بن مسعود السنيدي وزير التجارة والصناعة، بحضور سعادة المهندس محمد بن سالم البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الجمعية العقارية العمانية.

وإلى جانب مشاركة الأرجان تاول كراعٍ بلاتيني للمؤتمر، شارك محمد بن موسى العبري الرئيس التنفيذي لشركة الأرجان تاول للاستثمار، كمتحدث في الجلسات النقاشية، التي جمعت أبرز قادة ورواد قطاع العقارات في السلطنة، واستعرضَ العبري الفرصَ المستقبلية لقطاع الفنادق والضيافة في السلطنة. كما شاركت الأرجان تاول في المعرض المصاحب للمؤتمر؛ حيث استعرضتْ الشركة الفرص الاستثمارية المتاحة في مشروعي الواحة ومزارع الحرث بولاية بركاء.

وقال محمد العبري: إن مؤتمر عُمان العقاري أحد أبرز الأحداث السنوية التي يشهدها قطاع العقارات في السلطنة منذ انطلاقته الأولى في منتصف العام 2016؛ حيث يجمع تحت مظلته عددًا من مسؤولي الجهات الحكومية ذات الصلة بقطاع العقارات في السلطنة، إضافة لنخبة من الخبراء والمختصين والمستثمرين والمهتمين بالشأن العقاري من داخل وخارج عُمان. فضلا عن أهمية الجلسات النقاشية التي يشهدها المؤتمر سنويًا، ويشارك فيها عدد كبير من مسؤولي وخبراء القطاع العقاري في المنطقة، إلى جانب التوصيات المهمة التي يخرج بها المؤتمر في ختام كل نسخة. ومن ناحية أخرى، أتاحت مشاركتنا في المعرض المصاحب للمؤتمر الفرصة لنا لاستعراض الفرص الاستثمارية المتوفرة في مشاريع الشركة أمام زوار المعرض.

وقالت عبير بنت خميس البلوشية مديرة التسويق في الأرجان تاول: نؤمن بأهمية الدور الذي تلعبه مثل هذه المؤتمرات والمعارض في تطوير القطاع العقاري، وتعزيز دوره في تنمية الاستثمارات، فضلا عن مساهمتها في الترويج للفرص الاستثمارية المتاحة في القطاع العقاري في السلطنة أمام المستثمرين من داخل وخارج السلطنة. ومن هذا المنطلق، نفخر بأنْ نكون جزءاً من هذا الحدث السنوي الكبير، فضلًا عن قناعتنا بأهمية تقديم الدعم للجهات الداعمة للقطاع مثل الجمعية العقارية العمانية، إضافة إلى أن تواجدنا في المعرض المصاحب للمؤتمر يتيح لنا التواصل المباشر مع المهتمين بمشاريع الشركة من زوار المعرض.