عروض جديدة من "فيات" في "جنيف الدولي للسيارات 2018"

مسقط – الرؤية

 

تعرض علامة فيات التجارية تشكيلتها مع عرض هو أوسع وأكثر اكتمالاً من أي وقت مضى، في معرض جنيف الدولي للسيارات 2018، ويضم العرض عائلتي  S-Design وميرور Mirror، اللتين تقدمان حلولاً للمتطلبات الأكثر تقدماً من حيث الأناقة والشخصية والتواصل. وفي السلطنة، تتوافر تشكيلة فيات لدى موزعها الرسمي ظفار للسيارات.

 ويشهد معرض جنيف للسيارات الظهور الأول لطراز 124 Spider S-Design ، جنباً إلى جنب مع سيارتي تيبو Tipo ذات الخمسة أبواب و500X S-Design، وجميع السيارات ذات شخصيات مختلفة للغاية ومخصصة لأولئك الذين يرغبون في التعبير عن شخصيتهم الديناميكية الخاصة من خلال اختيار سيارة ذات هوية مميزة.

 ويمثل طرازS-Design  رد فيات على أولئك الذين يسعون للأناقة والمحتوى مع الظهور بشخصية معاصرة ودينامية ومميزة. وفي هذا الطراز، تمثل السيارة مزيجاً من الطابع الرياضي، والأناقة والإغواء، قادرة على الفوز بقلوب سائقي السيارات للوهلة الأولى. وتتمتع السيارة بشخصية لا لبس فيها تعكس شخصية المستهلكين من الشباب الديناميكيين. ولأول مرة، تحمل سلسلة خاصة عبر تشكيلة طرازات فيات، وتحقق مسايرة مثالية لكلا العالمين اللذين تجسدهما العلامة التجارية - الجوانب الوظيفية والعاطفية لعلامة فيات.

 ولكن في جنيف، لن تكون S-Design  هي كل شيء عن فيات، حيث تستضيف منطقة بالجناح عائلة ميرور Mirror ، وهي أول سلسلة خاصة تستوعب جميع طرازات عائلة 500. وكانت سلسلات فيات الخاصة على الدوام تمثل ملمحاً فريداً من نوعه للعلامة التجارية، وأحد مفاتيح نجاح العديد من الطرازات عبر تشكيلة فيات، ويتجسد ذلك في طراز Fiat 500 الأيقوني ، وهي سيارة تأتي في مجموعة من الإصدارات، وقد استكشفت الأراضي الأكثر تنوعا، وبالتالي أطالت شبابها السرمدي الفريد من نوعه. وعلى مدى تاريخها الطويل، كان بعض أكثر الإصدارات التي لا تنسى هي 500C من غوتشي Gucci ، و500 من ديزل  Diesel، و 500 ريفا 500 Riva  والإصدارات الحديثة من  500-60th  والإصدارات التذكارية، المخصصة للاحتفال بالذكرى الستين لطرح أيقونة بيت فيات.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك