"رام 1500" تستعرض تصميما أكثر رشاقة وقوة في "جنيف 2018"

مسقط – الرؤية

ظهرت شاحنة رام 1500 الجديدة طراز 2019 لأول مرة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال معرض جنيف الدولي للسيارات 2018. وسوف تصل رام 1500 طراز 2019 إلى صالات عرض رام في الشرق الأوسط خلال الربع الثاني من عام 2018. وفي السلطنة تتوفر نسخ متنوعة من طرازات رام في صالات عرض شركة ظفار للسيارات، بفئات مختلفة من التجهيزات.

وبالمقارنة مع الطراز السابق، فإن رام 1500 الجديدة طراز 2019  هي أكبر حجما - على الرغم من انخفاض وزنها بنحو 100 كيلوغرام – وتحقق حمولة وقدرة استيعابية أعلى بالإضافة إلى كابينة مريحة للغاية. وتشمل الابتكارات الرئيسية زيادة 10 سم في طول الكابينة، وشاشة عرض يوكونكت قياس12 بوصة (8ر304 ملم) في وسط مجموعة أجهزة القياس، وميزات للسلامة مثيرة للإعجاب ومقصورة جديدة تماماً.

 

ونالت الشاحنتان الجديدتان رام 1500 طراز 2019 إعجاب الجمهور في معرض جنيف، وذلك بحجمهما الهائل وشخصيتهما القوية، والشاحنة الأولى هي طراز ليمتد بلون أبيض عاجي من ثلاث طبقات مع مقصورة من الجلد، والثانية طراز ريبيل Rebel  باللون الأحمر الملتهب مع مقصورة من القماش والفينيل. وقد تم تجهيز الشاحنتين بمحرك HEMI V8، سعة 7ر5 لتر وبقوة 395 حصاناً، وناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات ونظام للدفع بالأربع عجلات. وتم عرض الشاحنتين في جناح رائع التصميم، يشتمل على كلا الخامات الطبيعية – من بينها الخشب والحجر - التي تؤكد على شخصية الطرق الوعرة لطراز ريبيل، ومنصات بطلاء أسود وملامح جانبية من الصلب تعبر تماماً عن مفهوم جوهر الفخامة لطراز رام 1500 ليمتد الجديد لعام 2019.

ويعتبر الشرق الأوسط واحداً من الأسواق الرئيسية التي تم اختيارها لتكون في مقدمة عمليات توسع علامة رام التجارية خارج أمريكا الشمالية، نظراً لأنها حققت نجاحاً كبيراً منذ أن أصبحت علامة تجارية قائمة بذاتها في عام 2009، لتفوز بالعديد من الجوائز المرموقة على طول الطريق.

وخلال فترة زمنية قصيرة حققت العلامة التجارية، التي تقوم بتصنيع الشاحنات فقط، سمعة قوية كشركة متخصصة في الشاحنات، ومتميزة في تصنيع أقوى شاحنات الكابينة العادية المتوفرة في الشرق الأوسط، حيث يأتي محرك هيمي HEMI V8 الذي تبلغ سعته 7ر5 لتر قياسياً في جميع طرازات التشكيلة. وشهدت تشكيلة علامة رام التجارية نمواً كبيراً استجابة لطلب العملاء، لتصل الآن إلى التشكيلة الكاملة المتوفرة الآن في صالات العرض. من شاحنة 1500 إكسبريس، التي سوف تجتذب عملاء يبحثون عن شاحنة بأسعار معقولة دون المساومة على التصميم، إلى الشاحنات الفخمة طراز لونغ هورن وليمتد، والتي تستهدف العملاء الذين يبحثون عن الفخامة دون أي حلول وسط، فإن هناك الآن شاحنة رام لكل عميل.

 

تعليق عبر الفيس بوك