اندماج "بوكسوبيا" البحرينية مع "ثريابيز" العمانية

 

مسقط-الرؤية

بعد تعاون امتد لأربع سنوات بين شركة BOXOBIA الإبداعية وشركة ThurayaBIZ

 تم توقيع اتفاقية اندماج بين الشركتين لأجل تقديم أنموذج تكاملي في الخدمات للعملاء في الخليج العربي خصوصاً والعالم العربي عموماً ، وذلك عبر دمج الشركتين في خدماتهما مع الإبقاء على هوية كل شركة كما هي دون تغيير.

الجديربالذكر أن شركة BOXOBIA معنية بتقديم الحلول الإبداعية في مجال صناعة الهويات التجارية والحملات الإبداعية الإعلانية وأيضاً الاستشارات الإبداعية في التسويق.

ويتوزع عملاء BOXOBIA  بين القطاع الحكومي والخاص في كلا من مملكة البحرين والإمارات العربية المتحدة، والقطاع الخاص في المملكة العربية السعودية.

وقد أسست لثقافة بصرية ملحوظة من خلال مبادرتها على مستوى البحرين أو العالم العربي، من قبيل تدشينها لأول مسابقة للهويات البصرية BBB Award وكذلك تدشين قناة  X-Ray  المعنية بتقديم أفكار ومراجعات كتب أجنبية في مجال التسويق والإبداع والريادة باللغة العربية.

وشركة ThurayaBIZ لبناء وتطوير وإدارة استراتيجات علامات الشركات والخدمات الإبداعية، من بينها شركة النفط العمانية للمصافي والصناعات البترولية  أوربك، وصحارألمنيوم،  وشركة فالي عمان و كريديت عمان وغرفة تجارة وصناعة عمان، ومؤسسة جسور وجامعة البريمي وغيرها من الشركات.

ومن المشاريع القادمة، إقامة نسخة ثانية مطورة لمسابقة أفضل هوية تجارية، والتي ستكون معنية بالاهتمام بصناعة الهوية البصرية ودمجها مع محتوى احترافي متكامل. فضلاً عن اصدارات قادمة من بينها: مذكرة إبداعية وكتاب يحوي أفكاراً ورؤى تسويقية وفكرية متنوعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك