"عمانتل" تحتضن البطولة الأكبر للألعاب الإلكترونية

مسقط – الرؤية

استضافت عُمانتل البطولة الكبرى للألعاب للإلكترونية "ملك المقاتلين" التي تنظمها king of fighter GCC Oman على مستوى الخليج لتضم أبرز اللاعبين من السلطنة ودول الخليج.

وقال محمد بن حسن اللواتيا مدير الفعاليات بعمانتل عن دور الشركة ومساهمتها في البطولة إنَّ عمانتل تعمل على إشباع شغف الشباب وتوفير البيئة الملائمة لإطلاق إبداعاتهم المختلفة ونحن نستضيف هذه البطولة للعام الثاني على التوالي في المبنى الرئيسي لعُمانتل بالموالح وقد حرصنا أن نستعرض السرعات العالية التي توفرها الشركة في الاتصال بالإنترنت من خلال نقل المنافسات مباشرة للمشاهدين عبر الإنترنت وباستخدام شبكة الألياف البصرية من عُمانتل. وقد استقطبت البطولة عدداً كبيراً من الشباب من السلطنة ودول الخليج للتنافس في أربع ألعاب قتالية متمثلة في ستريت فايتر وكنج أوف فايتر وجون بول فايترز ولعبة تكن 7 وسط أجواء مليئة بالتحدي والإثارة والحماس، مشيرا إلى أن عمانتل تحتضن الموهوبين من الشباب وتوفر لهم الفرص لممارسة إبداعهم في هذه الألعاب التي تجمع بين الإثارة والخيال والتحدي وتعزز من مهارة التفكير الفعال لما تتطلبه هذه الألعاب من الاعتماد على قوة التركيز ووضع الإستراتيجيّات اللازمة التي تمكن اللاعبين من الانتصار على منافسيهم إلى جانب الشغف والإثارة والتحدي.

 

وفي ختام البطولة توج اللاعب وقاص علي من باكستان بالمركز الأول في لعبة كنج أوف فايتر وجاء في المركز الثاني محمد البناء من دولة الإمارات العربية المتحدة وفي المركز الثالث ناصر بهوان من السلطنة .

 وتعمل عمانتل وفق رؤية بعيدة المدى تستهدف المساهمة الفاعلة في بناء مستقبل السلطنة عبر الاستثمار في قطاع الاتصالات والتقنية في السلطنة من أجل توصيل خدماتها في كافة مناطق السلطنة وربطها محلياً وعالمياً. وتعتبر عمانتل شركة الاتصالات الرائدة في السلطنة، و المزود الرئيسي لخدمات الاتصالات المتكاملة للأفراد والشركات والجهات الحكومية، حيث تعمل على تعزيز الازدهار والنمو في جميع القطاعات حول السلطنة مع تقديم مفهوم جديد للأعمال، وجلب المحتوى العالمي ووسائل الترفيه. واليوم تعمل عمانتل على تحقيق أعلى مستويات من رضا المشتركين بصفتها الشبكة الوطنية الأوسع والأكثر موثوقية.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك