بالتزامن مع تدشين الرؤية الجديدة لبنك مسقط: "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم"

برنامج للتعريف بالنسخة المطورة من تطبيق "ميثاق للصيرفة الإسلامية" للهواتف الذكية

 

مسقط - الرؤية

نظم ميثاق للصيرفة الإسلامية من بنك مسقط برنامجا للتعريف بالنسخة المحدثة من تطبيق ميثاق للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال ((mbanking، وذلك في مسقط سيتي سنتر السيب. وشهد البرنامج التعريفي تنظيم عدد من الفقرات والمسابقات التعريفية وسط أجواء مثيرة وتفاعل كبير من قبل الحضور. وتأتي الخطوة كجزء من استراتيجية ميثاق للصيرفة الإسلامية في تعزيز ودعم مفهوم الحكومة الإلكترونية. ويمكن للزبائن الراغبين في الاستفادة من هذا النظام تنزيل التطبيق الجديد والمطور على هواتفهم وإلغاء التطبيق القديم. ويساهم التطبيق الجديد في إنجاز معاملات الزبائن بطريقة سريعة وآمنة وفي أي وقت وأي مكان دون الحاجة إلى الذهاب لفروع البنك.

وقال سليمان بن حمد الحارثي، نائب الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية الإسلامية ببنك مسقط إن البنك دشن مؤخرًا الرؤية الجديدة وهي: "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل، كل يوم" لذلك نسعى دومًا في ميثاق للصيرفة الإسلامية إلى ترجمة هذه الرؤية وتقديم أفضل الخدمات لزبائن ميثاق مع الاهتمام بمجالات معينة مثل الابتكار وتصميم خدمات ومنتجات جديدة من أجل تقديم فوائد ومزايا فريدة من نوعها للزبائن مع التركيز في ذات الوقت على عوامل الأمان، موضحا أن تدشين النسخة المحدّثة الجديدة من تطبيق الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الهاتف النقال (mBanking) الذي يأتي لمواكبة التطورات والإقبال الكبير من قبل الجمهور على استخدام هذا النوع من الخدمات، وارتفاع مستوى اعتمادهم واستخدامهم للهاتف النقال لذلك تمت إضافة خدمات وتسهيلات جديدة تلبي احتياجات الزبائن في السلطنة وتساهم في إنجاز المعاملات بشكل سريع، مع توفير الوقت والجهد على زبائن ميثاق في كافة محافظات السلطنة وأيضا عند سفرهم إلي أي جهة على مستوى العالم. إضافة إلى أن التطبيق الجديد يعد الأكثر تطورًا ويوفر مزيدا من الأمان عبر تبني أحدث الإجراءات الأمنية على مستوى العالم.

وقال الحارثي إنّ هذه الخطوة تؤكد ريادة ميثاق للصيرفة الإسلامية في تقديم خدمات وتسهيلات متميزة للزبائن تساهم في توفير الوقت والجهد عليهم من خلال إنجاز معاملاتهم اليومية عبر الهاتف النقال، مضيفًا أنّ ميثاق سيواصل تقديم المزيد من التسهيلات والخدمات الجديدة عبر الهاتف النقال، وطرح الخدمات المرتبطة باستخدام التقنيات وتكنولوجيا المعلومات حيث تشهد الخدمات الإلكترونية بالسلطنة وعلى مستوى المنطقة والعالم طفرة كبيرة وإقبالاً متزايداً من الزبائن. لذلك يهدف ميثاق إلى مواكبة كافة هذه التطورات وطرحها في سوق السلطنة مقدما الشكر والتقدير لزبائن ميثاق على ثقتهم بالمنتجات والخدمات والتسهيلات المصرفية التي يتم تقديمها لهم والتي تشهد إقبالاً كبيرًا من قبل الزبائن، معبرًا عن تطلعه في المرحلة المقبلة إلى تقديم خدمات جديدة تلبي احتياجات الزبائن.

وبإمكان زبائن ميثاق للصيرفة الإسلامية التمتع والحصول على العديد من الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال الخاص بهم وذلك عبر إجراءات بسيطة وسهلة حيث يمكن لكافة الزبائن البدء بالتسجيل من خلال تنزيل  التطبيق من (المتجر) على هواتفهم الذكية حيث يساهم هذا التطبيق في إنجاز كافة الخدمات المصرفية دون الحاجة إلى الذهاب للفروع ومن بين الخدمات والتسهيلات التي يوفرها التطبيق المحدث في الهاتف النقال والتي تعد الأولى من نوعها في السلطنة خاصية "Tap and pay"، والتي يمكن من خلالها تحويل الأموال بشكل سهل وفوري دون الحاجة إلى إضافة رقم حساب المستفيد، فكل ما على المستخدم أن يقوم بملامسة هاتفه بالهاتف النقال للزبون الذي يود أن يقوم بتحويل الأموال إليه. ويمكن مزامنة التطبيق الجديد عبر ساعات أبل الذكية، حيث يمكن للمستخدم من مشاهدة التنبيهات وكشف الحساب، ومواقيت الصلاة، ومواقع الفروع، وغيرها الكثير من الخدمات. كما وتتوفر خاصية "السوق الإلكتروني" والتي تعد الأولى من نوعها في الشرق الأوسط والتي تهدف إلى تلبية جميع احتياجات المستخدم الرقمية بطريقة آمنة وسهلة. تتوفر في السوق الإلكتروني مكتبة كبيرة ومتنوعة من المنتجات الرقمية لكبرى الشركات العالمية مثل مايكروسوفت، وأبل، وجوجل، وسوني، وغيرها بأسعار تنافسية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك