توقيع اتفاقية لإدارة فندق "سويس بيلين" بمسقط

مسقط – الرؤية

أبرمت "سويس- بلهوتيل إنترناشيونال" اتفاقية إدارة مع شركة السلام إنترناشيونال هوتيل ذ.م.م، تهدف إلى تشغيل فندق "سويس-بيلين مسقط" في السلطنة، لتوسيع قاعدة أعمالها في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويتمتع الفندق الفاخر من فئة 3 نجوم المتوقع افتتاحه في 2019 بموقع متميز في منطقة السيب على مقربة من مطار مسقط الدولي.

وقال ناظم سعيد حمدان الرواحي، الشريك في شركة السلام إنترناشيونال هوتيل ذ.م.م: على يقين بأن سويس- بلهوتيل إنترناشيونال ستضيف بفضل شبكتها العالمية المتميزة قيمة هائلة لهذا المشروع. ويجري حالياً تجهيز فندق سويس-بيلين مسقط بأفضل المرافق وأجودها ضمن فئة 3 نجوم الفخمة بما سيسهم بشكل كبير في تطوير السياحة في السلطنة. ويقع المشروع في الجهة المقابلة للمطار، وبالتالي فإنّ مفهومنا الرئيسي يراعي توفير مزيج مثالي من الخدمات للقادمين للعمل والمسافرين العابرين والمسافرين الباحثين عن الترفيه. ونتطلع من خلال سويس- بلهوتيل إلى توسيع محفظتنا للضيافة "العمانية" المرموقة. ونتطلع إلى المساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية في سلطنة عمان، وتوفير فرص العمل المباشرة وغير المباشرة للعمانيين في قطاع الضيافة.

وقال غافن م. فول، رئيس مجلس الإدارة ورئيس سويس- بلهوتيل إنترناشيونال: نتطلع إلى افتتاح أعمالنا في عمان بالشراكة مع شركة السلام إنترناشيونال هوتيل ذ.م.م، والتي تعتبر أحد أكبر شركائنا المرموقين. وقد جاءت هذه الشراكة في وقت مثالي بالنسبة لنا، لا سيما وأننا نواصل تعزيز وجودنا في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي. ويجري حالياً تطوير سويس- بيلين مسقط الذي يضم 120 غرفة قياسية و10 أنواع مختلفة من الأجنحة ليقدم لنزلائه مجموعة شاملة من المرافق والخدمات، بما في ذلك مطعم على مدار اليوم، قاعات اجتماعات ومؤتمرات بساعات عمل مرنة، صالة رياضية، خدمة الواي فاي، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة.

تعليق عبر الفيس بوك