"صحار ألمنيوم" تكرم موظفيها المجيدين في حفل "ممتاز" السنوي

صحار – الرؤية

 

كرمت صحار ألمنيوم أكثر من 600 موظف مُجيد في حفل نادي ممتاز السنوي المقام في صحار، احتفاء بجهود الموظفين الذين كان لهم الأثر الكبير في تحقيق نجاحات الشركة في عام 2017. وحضر الحفل مات لدي، عضو مجلس إدارة الشركة، والمهندس سعيد المسعودي، الرئيس التنفيذي للشركة، وأعضاء اللجنة التنفيذية، وفريق الإدارة والموظفين من مختلف الدوائر والأقسام.

ويُعد نادي ممتاز برنامج حوافز للموظفين، ويهدف إلى مكافأة الأداء المتميز لتحقيق رؤية الشركة التي تتمحور حول "شغف الامتياز لاستحقاق الأفضلية". ويجري منح الموظفين نقاطاً فردية نظير اقتراح الأفكار المبتكرة لتحسين الإنتاجية والأداء المالي، إضافة إلى المشاركة في البرامج التطوعية، وكذلك الحملات والفعاليات التوعوية في مجالات الصحة والسلامة.

وكرّم المسؤولون عن ركائز استراتيجية الأعمال في الشركة سبعة من الموظفين المتميزين بأعلى جائزة إنجاز في الشركة لمساهمتهم في تحقيق أهداف هذه الركائز، وهي: البيئة والصحة والسلامة، والموظفين، والإنتاجية، والأداء المالي، والمسؤولية الاجتماعية للشركة، والعملاء. وكان الحفل انطلق بتكريم خاص لـ 368 موظفاً من ذوي الخدمة الطويلة، مكافأة لولائهم للشركة، وإكمالهم 10 سنوات في خدمتها.

وقال المهندس سعيد المسعودي، الرئيس التنفيذي للشركة إنّه من دواعي فخرنا أن نحتفي بالجهود المبذولة من قِبل موظفينا للمساهمة في نجاح الشركة. فهم يمثلون مصدر إلهام لنا بشغفهم وتميزهم وإخلاصهم وتفانيهم وعملهم المتواصل لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركة. كما أنّ موظفينا هم أساس نجاح عملياتنا، حيث ساهمت جهودهم بشكل مباشر في تحقيق نتائج متميزة في مجالات الإنتاجية، والإدارة البيئية، والمسؤولية الاجتماعية للشركة. فموظفونا هم أهم أصولنا، وتساهم البرامج المختلفة مثل برنامج نادي ممتاز في زيادة رضاهم وكذلك مستوى المحافظة عليهم.

وشهد الحفل تكريم بدرية بنت هاشل الهنائية، الحرفية في مركز الصناعات الحرفية من الألمنيوم، سوار، الذي تم تأسيسه وتمويله من قبل صحار ألمنيوم كأحد أهم مشاريع المسؤولية الاجتماعية للشركة، حيث حصلت بدرية مؤخراً على المركز الأول، واستحقت كأس جلالة السلطان قابوس للإجادة الحرفية عن فئة المعادن والفضيات. وتضمن الحفل عرضاً فنياً قدمته مجموعة من الفنانين من بيت فن صحار، التي تحتضن الفنانين من صحار وباقي ولايات محافظة شمال الباطنة. وقام الفنانون خلال العرض الحي بتشكيل لوحة فنية فريدة امتزج فيها فن الرسم المعاصر مع فن النحت.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك