إنجاز 570 ألف معاملة وخدمة عبر "إلكترونية سند"

مسقط - الرؤية

بلغ عدد المعاملات والخدمات الإلكترونية المنجزة عبر البوابة الإلكترونية لمراكز سند للخدمات خلال شهري يناير وفبراير من هذا العام 570 ألف معاملة وخدمة إلكترونية، وحازت محافظة مسقط النسبة الأكبر من عدد المعاملات والخدمات المنجزة بأكثر من 258 ألف معاملة، وتلتها محافظة شمال الباطنة بأكثر من 78 ألف خدمة، في حين أنجزت المراكز بمحافظة ظفار عدد 68 ألف خدمة بمحافظة ظفار. وبلغ إجمالي عدد مراكز سند للخدمات 660 مركزاً موزعة على جميع محافظات السلطنة، وتدار بقوى عاملة وطنية مدربة ومؤهلة حيث وفّرت 1990 فرصة عمل للقوى العاملة الوطنية.

وتعد هذه الإحصائيات دليلا على الثقة التي حظيت بها مراكز سند للخدمات سواء من قبل الجهات الحكومية أو الخاصة والتي جعلتها كإحدى النوافذ لتقديم خدماتها، حيث أثبتت قدرتها على تقديم خدمات ذات جودة عالية، وتمتلك القدرة على إنجاز المعاملات على مدار الساعة، مما جعلها أحد أهم خيارات العملاء في إنجاز معاملاتهم بالسرعة والجودة العالية.

ويشار إلى أنّ مراكز سند للخدمات هي مؤسسات صغيرة ومتوسطة يمتلكها مواطنون عمانيون ذوو كفاءة عالية، وتوفر مجموعة من الخدمات للمراجعين بالاعتماد على وسائل وأنظمة حديثة، وهي متخصصة في تقديم الخدمات الحكومية والخاصة إلكترونيا. حيث تتمثل رؤية المراكز في التكامل والتميز في تقديم الخدمات الإلكترونية الحكومية والخاصة بما يعزز الحكومة الإلكترونية.

تعليق عبر الفيس بوك