بعد عامين من توقيع اتفاقية تعاون إستراتيجي لمدة عشر سنوات

اتفاقية بين بنك مسقط و"أكسا للتأمين" لتعزيز الشراكة وطرح خدمات جديدة

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- وشركة أكسا الخليج للتامين (AXA) -واحدة من كبرى شركات التأمين الدولية بالمنطقة- بتوقيع اتفاقية لتعزيز الشراكة بين الجانبين؛ انطلاقا من رؤية البنك الجديدة "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل.. كل يوم"، والتي دشنها البنك مؤخرا. ووقع عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، الاتفاقية، بينما وقعها نيابة عن أكسا الخليج للتأمين سيدريك شاربنتير الرئيس التنفيذي للشركة، بحضور عدد من المسؤولين من الجانبين.

ويأتي توقيع الاتفاقية بعد عامين من توقيع اتفاقية تعاون إستراتيجي لمدة عشر سنوات يقدم فيها خدمات التأمين على الحياة والطب والاستثمار والادخار لزبائن بنك مسقط. وتتضمن الاتفاقية الجديدة إضافة حلول التأمين على السيارات والمنازل واليخوت، وتقديم منتجات تأمينية للشركات الصغيرة والمتوسطة إلى مجموعة خدمات التأمين المتاحة لزبائن بنك مسقط.

وقال عبدالرزاق بن علي بن عيسى الرئيس التنفيذي لبنك مسقط: فخورون بالتوقيع على اتفاقية الشراكة مع أكسا الخليج للتأمين (AXA)، وتعتبر الشراكة مع أكسا مثالا جيدا للتعاون بين الشركات التي تهدف لخدمة الزبائن بمنتجات وخدمات متخصصة ذات قيمة مضافة للزبائن بمستوى خبرة مصرفية وتأمينية. ومع شركاء تأمين عالميين مثل أكسا، يمكن لبنك مسقط تقديم منتجات التأمين والادخار الشاملة تلبي جميع احتياجات الزبائن وتضيف هذه الشراكة قيمة كبيرة وبصمة فريدة للبنك، متمنياً التوفيق والنجاح لهذه الشراكة؛ بحيث تنعكس إيجابياً على الخدمات والتسهيلات المقدمة للزبائن.

وقال سيدريك شاربنتير الرئيس التنفيذي لشركة أكسا الخليج للتأمين (AXA): سعداء بشراكتنا مع بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- وسيسهم هذا الاتفاق في توسيع أعمالنا وخدماتنا في مجال التأمين بشكل عام والتأمين على الحياة بشكل خاص؛ بهدف ضمان راحة البال والهدوء لزبائن بنك مسقط. ونتطلع إلى العمل مع البنك بشكل أكبر في المستقبل، ونحن واثقون من أن هذه الشراكة سوف توفر الكثير من فرص الاستثمار والنمو في السوق العماني، مقدما الشكر لكافة المسؤولين ببنك مسقط على ثقتهم بالخدمات والمنتجات التي تقدمها أكسا الخليج للتأمين.

وقال عبد الله بن تمان المعشني نائب مدير عام المبيعات وتطوير المنتجات ببنك مسقط: إن توقيع الاتفاقية يأتي لتوسيع نطاق تعاوننا في تقديم خدمات التأمين للزبائن، مشيرا إلى أن المنتجات والخدمات الإضافية جاءت تلبية لمتطلبات التأمين الشاملة في السلطنة، وباعتبارنا البنك الرائد في السلطنة نحرص على تقديم خدمات ومنتجات مبتكرة للزبائن وابتكار وتقديم منتجات التأمين المصرفي، والتي تعد خطوة مهمة في قطاع التأمين المحلي؛ حيث يمكن لكافة الراغبين في الاستفادة من الخدمات والمزايا التي يقدمها التأمين على الحياة وكافة انواع التأمينات الاخرى زيارة أقرب فرع من فروع بنك مسقط المنتشرة في كافة محافظات وولايات السلطنة، أو الاتصال بمركز الاتصالات التابع للبنك للاستفسار عن كافة أنواع التأمين المتوفرة، وكيفية الاشتراك والمزايا التي يحصل عليها الزبون عند الاشتراك.

يُشار إلى أن بنك مسقط أحد البنوك المتميزة في تقديم خدمات التأمين بالقطاع المصرفي على مستوى المنطقة، وسيتمكن زبائن البنك من شراء حلول التأمين الجديدة من خلال مستشارين متخصصين للتأمين مقرهم في 30 فرعا من فروع بنك مسقط المنتشرة في السلطنة. وقد دشن البنك، مؤخرا، الرؤية الجديدة "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل.. كل يوم"؛ بهدف مواكبة التطورات والمستجدات في القطاع المالي، وتسلط الضوء على عدد من الأولويات؛ أهمها: التركيز على الزبائن، وتعزيز الكفاءة والإنتاجية، والإبداع والمرونة والحفاظ على الموقع الريادي الذي يتمتع به البنك في القطاع المصرفي عبر التأكيد على خدمة الزبائن بشكل أفضل وفي كل يوم من خلال إجراءات مبسطة ومتكاملة، ويسعى البنك لتحقيق هذا الهدف في كافة الاعمال؛ من خلال ربط الرؤية بقيم البنك؛ وهي: الريادة والإبداع والشراكة والمسؤولية والنزاهة، والتي تمثل كافة التعاملات مع الزبائن أو المساهمين والشركاء والمجتمع؛ حيث قام البنك بتطوير وتحديث هذه القيم وتبسيطها حتى تكون أكثر وضوحاً وتتواكب مع متطلبات المرحلة المقبلة التي تعتمد على تقديم الخدمات باجراءات بسيطة وواضحة تنعكس ايجابياً على الجميع.

تعليق عبر الفيس بوك