الاستعداد لافتتاح أول صالة عرض في موقع متميز قريبا

تدشين العلامة التجارية العمانية "4 هوم" يعزز سوق الأثاث والمفروشات بالسلطنة

...
...
...
...

 

مسقط - الرؤية

شهد المؤتمر الصحفي الذي عقد في فندق سيتي سيزونز أمس تدشين العلامة التجارية العمانية الجديدة "4 هوم" بهدف تعزيز سوق الأثاث والمفروشات بالسلطنة، وذلك بحضور حمد الحراصي رئيس مجلس الإدارة، وعدد من المديرين التنفيذيين.

وتتطلع 4 هوم لتصبح واحدة من أبرز العلامات التجارية للأثاث والمفروشات في السلطنة، بعرض تشكيلات مميزة من جميع أنحاء العالم. وستلبي 4 هوم حلول تأثيث المنازل والمكاتب المنزلية الفريدة من نوعها، والأصيلة والعالية الذوق. وستعرض للزبائن ميلا مميزا نحو التشكيلات المُعاصرة والكلاسيكية، وتلبية احتياجات الزبائن المستمرة لأنماط المنزل العصري والتصاميم والديكورات الداخلية الحديثة.

وقال حمد الحراصي، رئيس مجلس الإدارة في المؤتمر الصحفي: يسرنا أن نعلن عن إطلاق علامتنا التجارية الجديدة 4 هوم في عُمان. وفي الوقت الذي تواصل فيه السلطنة العمل على التنويع الاقتصادي، فإن الوضع الحالي يتيح فرصة ممتازة للاستثمار في الأعمال الجديدة. ونعتقد أنّ السلطنة في وسط تنموي قوي ومستدام، هذا هو السبب في أننا قررنا إطلاق 4هوم التي هي في الأساس علامة تجارية عُمانية. نتطلع إلى سد فجوة ما في السوق، ونحن نهدف إلى تلبية احتياجات كل من الزبائن الباحثين عن الذوق الرفيع، وكذلك أولئك الذين يبحثون عن منتجات بأسعار معقولة ولكن ذات جودة عالية، وسوف تكون العلامة التجارية في تناغم مع أحدث اتجاهات الأثاث العالمي. بالتشاور مع الشركات المصنعة لدينا، ستنتج الأثاث عال الجودة ونولي الكثير من الاهتمام للمسات النهائية التي تروق لمستهلك اليوم. وأكد أنّ العلامة التجارية ستكون الوجهة النهائية للأثاث الحديث والمعاصر، كما أنّ سوق المفروشات المنزلية في عُمان لديها القدرة على النمو. وسنطلق قريبا أول صالة عرض ل4 هوم في موقع متميز في الخوير.

وقال ر. ك. عبد المجيد، العضو المنتدب إنّ العديد من المستهلكين يبحثون عن حلول منزلية كاملة تحت سقف واحد. ونظرا للظروف الحالية، فإنّ قطاعات مثل المنسوجات والديكورات والأدوات المنزلية تم استيعابها جميعاً ضمن فئة واحدة جديدة. من تشكيلة حصرية من المفروشات، وبياضات الأسرّة والحمامات إلى الأرضيات الخشبية والڤينيل، ومن السجاد وحتى المراتب، ومصابيح الإضاءة لديكور الحوائط، وقضبان الستائر وتشكيلات الستائر، حتما ستجدون لدى 4هوم شيئا يناسب كل الأذواق.

وأكد ن. عاصم، المدير أنّ سوق الأثاث والمفروشات ينمو على قدم وساق في السلطنة، وذلك بفضل تنامي وعي أفضل بين المستهلكين وذوق لمنتجات ذات الجودة العالية. وستعرض 4 هوم أفكارا لغرف السفرة والمعيشة وغرفة النوم المعروضة في صالة عرض ذات تصميم عصري ومميز. وكعلامة تجارية تهدف إلى خلق فرص عمل للباحثين، فضلا عن فرص أعمال للشركات المحلية.

وسيلبي 4 هوم احتياجات كل من الأثاث والمفروشات؛ وسيكون المعرض الأول في عُمان الذي سيعرض أكثر من 85 مجموعة من غرف النوم؛ وستشمل مجموعة "جاليريا الستائر" الستائر الجاهزة والمصنوعة خصيصا حسب الطلب. وسيتضمن قسم "ماي لينين" مجموعة من الألحفة، والملاءات المصنوعة من القطن 100% ومواد عالية الجودة. أمّا في "جاليريا السجاد" فسوف يشمل المعروض السجاد العصري والكلاسيكي والفارسي.

وتعرض صالة العرض المزمع تدشينها الأثاث الكلاسيكي الراقي، ومجموعات غرف النوم، وطاولات الطعام، ومجموعات الأرائك، وأثاث الأطفال، وأثاث البامبو والأثاث الخارجي. كما سيعرض تشكيلة واسعة من عناصر ديكورات المنازل، مثل الساعات الكلاسيكية، وديكور الحوائط، والفن المعدني، واللوحات، والمنحوتات الخشبية، والمزهريات المصنوعة يدوياً، ومزهريات السيراميك المرسومة باليد، ومزهريات الراتنج، والمزهريات الخشبية والمزهريات المعدنية المصنوعة من النحاس الأصفر وغيرها.

تعليق عبر الفيس بوك