الثلاثاء, 20 نوفمبر 2018

إعلان الفائزين بجوائز "المميز للادخار" من بنك صحار

السبت 03 مارس 2018 07:48 م بتوقيت مسقط

إعلان الفائزين بجوائز "المميز للادخار" من بنك صحار

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخرًا السحب الشهري الأول لبرنامج المميز للادخار بنسخته الجديدة لعام 2018، وكشف عن أسماء أكثر من 40 فائزاً، معلنًا بذلك عن عام آخر من النجاح للبرنامج المميز الذي استطاع منذ إطلاقه تغيير حياة الكثيرين إلى الأفضل. وكان فرع البنك في ولاية نزوى، استضاف السحوبات الشهرية الأولى للبرنامج بالتزامن مع الافتتاح الرسمي للفرع في مقره الجديد.

وقال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية في بنك صحار: بدأ برنامج المميز للادخار منذ تدشين نسخته للعام الحالي بداية قوية، تعزز ثقتنا بما سيحققه من نجاحات لا تقل عما حققته نسخ الأعوام الماضية، حيث سيواصل تشجيع ثقافة الادخار والإدارة الحكيمة للإنفاق. ونظرًا للتطورات الجديدة التي أدخلت على برنامج المميز للإدخار هذا العام، أصبح للزبائن فرصا أكبر للفوز، لا سيّما مع التنوع الكبير في فئات السحوبات الشهرية التي تشمل السحوبات العامة وسحوبات النساء وسحوبات الأطفال وسحوبات الفروع والسحوبات الخاصة التي تغطي جميع زبائن البنك على اختلاف فئاتهم.

وانطلاقًا من تشجيع البنك لثقافة الادخار السليم والتشجيع على تأمين المستقبل المالي لدى الزبائن، حرصت التطورات في برنامج المميز للادخار لعام 2018 على ضمان التنوع في فرص الفوز بتنوع فئات الزبائن، حيث تزيد أعداد الفائزين هذا العام إلى 1400 فائز وهو الأمر الذي يعكس جهود البنك الدؤوبة للتركيز على الزبائن وتقديم أفضل الحلول المصرفية لهم وتحقيق أعلى مستويات الرضى لديهم، ويؤكد حرص البنك كذلك على الابتكار من أجل تعزيز التجربة المصرفية للزبائن في مختلف أرجاء السلطنة انطلاقًا من شعاره الذي يحمل عنوان "عام محوره أنت".