"سبلة حيا للمياه" تجمع موظفي الشركة في اللقاء السنوي

...
...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

نظّمت حيا للمياه لقاءها السنوي بالموظفين في "سبلة حيا للمياه" حيث يلتقي جميع أفراد الأسرة الكبيرة من مختلف مواقع العمل وجميع المحافظات التي تعمل بها حيا للمياه، باعتبارها فرصة سانحة لاستعراض إنجازات عام مضى وتقييم التحديات واستعراض أهداف العام الجديد 2018م وفقاً للأهداف التي تعتمدها الشركة في بطاقة الأداء المتوازن على مستوى الشركة بشكل عام أو على مستوى المديريات المختلفة.

وقال المهندس حسين بن حسن عبدالحسين الرئيس التنفيذي لحيا للمياه إنّ اللقاء يعتبر نهجاً انتهجته الشركة ولسنوات متتالية ويشكل نوعاً من أنواع التواصل بين أفراد أسرة حيا. ونحن حريصون على فتح نوافذ عديدة للتواصل بين الموظفين من مختلف مواقع العمل خاصة بعد التوسع المستمر الذي تشهده الشركة في مجال العمل أهمّها تكليفها بتنفيذ مشاريع الصرف الصحي بجميع محافظات السلطنة عدا محافظة ظفار.

وأضاف الرئيس التنفيذي أنّ سبلة حيا للمياه نافذة تواصل قدمت العديد من المقترحات والرؤى التي انبثقت من لقاءات ونقاشات السنوات الماضية، مما كان لها أثر إيجابي بتقديم مبادرات وخطط لمصلحة الموظف والعمل بشكل عام.  وتأتي سبلة هذا العام بالتزامن مع احتفال الشركة بمرور 15 عاماً على تأسيسها تحت شعار "تحويل التحديات إلى فرص" لذلك حرصت الشركة على أن تكون هوية السبلة لهذا العام "تحدياتي أحولها إلى فرص" بحيث يستثمر الموظفون كل التحديات التي يواجهونها سواء في بيئة العمل أو على المستوى الشخصي ويحولون تلك التحديات إلى فرص إيجابية تعود عليهم بالنفع والفائدة.

وقدّم الرئيس التنفيذي عرضاً مرئياً عن إنجازات عام 2017م وفقاً للأهداف المعتمدة وجملة التحديات التي واجهتها الشركة خلال العام وخططها المستقبلية، مشيرًا إلى تحقيق الشركة خلال العام الماضي إنجازات عديدة تضاف إلى سجلها الحافل بإنجازاتها السابقة، وأنّه ينبغي علينا جميعاً أن نفخر ونتباهى بما حققته الشركة خلال مسيرتها المستمرة رغم الصعوبات التي تواجهها في تنفيذِ واحدٍ من أكثر المشاريع الهندسية تعقيداً نظراً للطبيعة الجغرافية والتكلفة المالية وتوفر المقاولين والتنسيق مع الخدمات المختلفة. كما أنّ الشركة حصلت على العديد من الجوائز والشهادات المحلية والعالمية والتي تعد أحد نتائج هذه الإنجازات.

 

تعليق عبر الفيس بوك