الإثنين, 16 سبتمبر 2019
24 °c

تكريم بنك صحار لرعايته "منتدى عمان للموارد البشرية"

الأربعاء 28 فبراير 2018 07:54 م بتوقيت مسقط

تكريم بنك صحار لرعايته "منتدى عمان للموارد البشرية"

مسقط - الرؤية

رعى بنك صحار الدورة الأولى من "منتدى عمان للموارد البشرية"، الذي نظمته جريدة "الرؤية"، تحت عنوان "التأهيل والتوظيف والتمكين"، برعاية معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، وبحضور عدد من أصحاب المعالي والسعادة، ورواد الأعمال والمهتمين بهذا القطاع في عدد من مؤسسات القطاعين العام والخاص.

ومثل البنك في المنتدى ماهرة بنت صالح الرئيسية مساعدة المدير العام ورئيسة قسم الموارد البشرية، وعدد من موظفي قسم الموارد البشرية ومركز التعلم في البنك، حرصًا على مواكبة البنك وموظفيه للمواضيع التي يتناولها المنتدي والمستجدات في مجال الموارد البشرية، وفي ختام أعمال المنتدى استلمت ماهرة الرئيسية درع التكريم والشكر من معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي مدير عام الموارد البشرية والإسناد ببنك صحار: يأتي دعمنا لمثل هذه الفعاليات لالتزامنا بمواكبة المتطلبات التي تُعنى بتنمية الموارد البشرية الوطنية وتعزز من قدرتها؛ حيث يعمل البنك وبشكل دائم لإيجاد برامج مستدامة لتدريب القوى العاملة، وتنميتها لتحسين مهاراتها وإثراء تجربتها. وتتضمن برامج البنك الخاصة بالموارد البشرية دورات لتعزيز الأداء وصقل المهارات وبرامج للتقدم الوظيفي، كما تضم تقييمات مستمرة للموظفين من أجل زيادة كفاءتهم وتحسين مستويات العمل لديهم.

وتضمنــت أعمال المنتدى 8 أوراق عمل؛ عبر أربعة محاور نقاشية، إلى جانب استعراض لتجربتي نجاح لاثنين من المستفيدين من تمويل صندوق الرفد، إضافة إلى 3 جلسات نقاشية شارك فيها الجمهور من الحضور. وحمل المنتدى في نسخته الأول عنوان "التأهيل والتوظيف والتمكين"؛ بهدف مناقشة التحديات التي تشهدها السلطنة في المرحلة الحالية، فيما يخص تنمية المواردالبشرية، وتحديات التوظيف وتمكين المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، بجانب مناقشة قضايا الترقيات الوظيفية وربطها بالأداء.

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية