"اجتماعية الدولة" تستعرض برامج بلدية مسقط لحماية الأطفال من الحوادث

 

مسقط - الرؤية

عقدت اللجنة الاجتماعية بمجلس الدولة، أمس، اجتماعها التاسع لدور الانعقاد السنوي الثالث من الفترة السادسة برئاسة المكرم الدكتور حمد بن سليمان السالمي رئيس اللجنة وبحضور المكرمين أعضاء اللجنة وموظفي الأمانة العامة بقاعة الاجتماعات بمبنى المجلس في البستان.

واستضافت اللجنة خلال الاجتماع المهندس خالد بن محمد بن عمر بهرام، مساعد رئيس بلدية مسقط لشؤون الخدمات، وعددا من المسؤولين بالبلدية، وذلك في إطار دراستها حول حماية الأطفال من الحوادث. وناقشت اللجنة مع مسؤولي بلدية مسقط عددا من المحاور ذات العلاقة بموضوع الدراسة منها:العوامل التي تؤدي إلى وقوع الحوادث، وبرامج البلدية لحماية الأطفال من الحوادث ومدى فاعليتها خاصة في مجالات التوعية والحد من العوامل التي تشكل خطرًا على الأطفال، إضافة إلى مناقشة التنسيق بين الجهات المختلفة للحد من حوادث الأطفال، والإجراءات والمقترحات التي قد تسهم في تقليل الحوادث ومن ذلك تطوير التخطيط السكني، وغير ذلك من إجراءات.

وضم وفد مسؤولي بلدية مسقط الذي استضافته اللجنة، كل من المهندس عبد الله الكثيري مدير عام المديرية العامة للتشجير والمتنزهات، والمهندس زياد الزدجالي مدير إدارة الإنارة، وخالد السعيدي مدير القضايا والتظلمات بالإدارة القانونية.

تعليق عبر الفيس بوك