الجمعة, 06 ديسمبر 2019
25 °c

"السعادة مع هيونداي" بمزايا جذابة وهدايا نقدية تصل إلى 3500 ريال

الثلاثاء 27 فبراير 2018 06:41 م بتوقيت مسقط

"السعادة مع هيونداي" بمزايا جذابة وهدايا نقدية تصل إلى 3500 ريال

مسقط - الرؤية

يقدم عرض "السعادة مع هيونداي" مزايا جذابة تشمل هدية نقدية تصل إلى 3500 ريال، ومعدل فائدة جذابة جدا بنسبة 1.99%، إضافة إلى باقة من العروض مثل خدمة 3 سنوات/ 50000 كلم، والتسجيل وهدايا جذابة ذات قيمة عالية من خلال امسح واربح والمزيد، وقد تختلف العناصر الترويجية بين الطرازات ومتغيرات الطراز، ويمكن التحقق من التفاصيل الدقيقة للعرض الترويجي في أي من صالات عرض هيونداي الأقرب إليكم.

وبصرف النظر عن الفوائد الجذابة، فإنّ جميع سيارات هيونداي المباعة في السلطنة تأتي مع ضمان الشركة الصانعة 5 سنوات/ 100.000كلم، مما يجعلها واحدة من عدد قليل جدًا من شركات صناعة السيارات التي تقدم مثل هذا الضمان. كما أنّ هذه العروض الترويجية تجعل امتلاك هيونداي أكثر إثارة.

وتقدم هيونداي مجموعة مذهلة من سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي خيارات واسعة للعملاء ابتداء بالطرازات الأساسية إلى سيارات السيدان الفاخرة، وكلها مجهزة تجهيزا جيدا مع المميزات المتميزة والتصميم الأنيق الذي جعل العلامة تلقى رواجا بين المشترين. وقد أطلقت هيونداي سوناتا الجديدة، مؤخرا في عمان، مع تصميم خارجي جديد دراماتيكي، وقائمة مثيرة للإعجاب من مميزات السلامة القياسية، وخيارات جديدة للمحرك وناقل الحركة، ووضع معايير رائعة أخرى تعتبر رائدة في قطاع سيارات السيدان متوسطة الحجم. وتم ابتكارها في استوديو تصميم هيونداي في كاليفورنيا، وتبني سوناتا 2018 على إرث النموذج القوي، في حين أن التصميم الخارجي الجديد المميز يحول توقيع سوناتا البصري. ويبرز المظهر الجديد الدرامي من قبل هيونداي الجديد الجريء "الشبك الأمامي المتتالي" في المقدمة، وخلفية جديدة تماما مع العلامة الأكثر وضوحا ونقل لوحة ترخيص من غطاء صندوق الأمتعة إلى المصد.

وتشمل مزايا الراحة المتوفرة في سوناتا الجديدة تشغيل المحرك عن بعد مع المفتاح الذكي، بحيث يمكن للسائقين تسخين المحرك وتشغيل تكييف الهواء قبل الدخول إلى السيارة. وتوفير مميزات الاتصالات بالنسبة للركاب، حيث يمكنهم الآن شحن الهواتف الذكية دون المكونات باستخدام لوحة الشحن اللاسلكية المتاحة (معيار كيو اي). وبالإضافة إلى قائمة مثيرة للإعجاب بالفعل من معدات السلامة القياسية، وقد تم اختيار أنواع مختلفة من سوناتا الجديدة مع الكشف عن البقعة العمياء، ومساعد وقوف السيارات الأمامي والخلفي. وتعزيز سلامة الطفل بإدخال نقاط مرفق إيسوفيكس لمقاعد السلامة للأطفال.

وقد أعطت فلسفة تصميم النحت السائل المعترف بها هيونداي موتور بعدا جديدا لجماليات وتطور الجودة والمظهر. وقد أدى ذلك ليس فقط إلى زيادة تفضيل العميل هيونداي، بل أدى أيضا إلى طرازات أكثر شعبية مثل سوناتا الحائزة على جوائز ريد دوت ديزاين المرموقة وجائزة التصميم الرائع وما إلى ذلك. وهذه شهادة على التزام هيونداي المستمر بتقديم سيارات عالية الجودة ذات تصميم وأداء رائعين بقيمة غير مسبوقة.

ولا توفر مجموعة سيارات الدفع الرباعي هيونداي البراعة في جميع الأنحاء التي يحتاجها المشترين فحسب؛ بل توفر أيضا أفضل توازن بين المميزات والسعر، لذلك فإنّها بلا شك أفضل الخيارات بالنسبة لمعظم المستهلكين. سوناتا في مع تصميمها الجريء، ومميزات السلامة الرائدة في فئة لا تزال تفوز بالعديد من الجوائز في جميع أنحاء العالم. هذه الجوائز ما هي إلا دليل على التقدير القوي والقبول لسيارات الدفع الرباعي.

وتوفر هيونداي قيما وتجارب جديدة للعملاء اليوم من خلال اتجاه العلامة التجارية "الفخامة العصرية"، الفريدة من نوعها للعلامة التجارية، وتتجاوز أيضا توقعات العملاء من خلال الجمع بين الأداء المتميز والسعر المعقول والأناقة العاطفية. وتعترف هيونداي عالميا بتصاميمها المتطورة للمنتجات، وجودتها التي لا تهدأ، وتكنولوجيا السلامة والقيمة الاستثنائية. وتعد هيونداي من بين أفضل العلامات التجارية للسيّارات في العالم، وقد تجاوزت بالفعل العديد من العلامات العالمية في الجودة.

 

اشترك في حسابنا على يوتيوب لمشاهدة فيديوهات لأهم الأحداث العالمية والإقليمية