البلوشي رئيسا تنفيذيا لأكاديمية عمان للطيران

مسقط - الرؤية

قرر مجلس إدارة أكاديمية عُمان للطيران تعيين الكابتن عبدالله بن مراد البلوشي رئيسا تنفيذيا للأكاديمية؛ في إطار إستراتيجية المجلس المتبعة في دعم الكوادر الوطنية المؤهلة لتولي المناصب القيادية.

ولدى الكابتن عبدالله البلوشي خبرة طويلة في قطاع الطيران المدني والعسكري، تمتدُّ لأكثر من 20 سنة؛ حيث عمل لدى العديد من مؤسسات الطيران المحلية والدولية المتخصصة في مجال الطيران، إضافة لحصوله على العديد من المؤهلات والخبرات الفنية التي مكنته من تولى مناصب قيادية مختلفة خلال مسيرته المهنية.

وقد رحب مجلس إدارة الأكاديمية بالرئيس التنفيذي الجديد، وقال الشيخ راشد بن سيف السعدي رئيس مجلس إدارة الأكاديمية: سعداء بانضمام الكابتن عبدالله البلوشي إلى طاقم إدارة الأكاديمية، فقد كان للكابتن دور رئيسي في تطوير وتحسين خطة العمل لمشروع الأكاديمية، ونحن على ثقة بأنَّ مهاراته العالية، وخبرته الكبيرة في مجال الطيران، سيكون لهما الأثر الكبير في تطوير العمل، ونقل الأكاديمية إلى مراحل مُتقدمة لتحقيق أهدافها المنشودة.

وقال الكابتن عبدالله: إنه لشرفٌ كبير أن أحظى بثقة مجلس الإدارة لقيادة فريق عمل الأكاديمية، ومعاً سنعمل سويا على تعزيز الجهود لتقديم أعلى المعايير العالمية في مجال تدريب الطيران، لتكون الأكاديمية إحدى المؤسسات التدريبة الرائدة في المنطقة، ولتسهم بشكل إيجابي في الدفع بعجلة التنمية الاقتصادية بالسلطنة.

يُذكر أن أكاديمية عُمان للطيران -التي تتخذ من صحار مقرا لها- أعلنت في وقت سابق عن استقبال طلبات االدفعة الأولى للتدريب في الأكاديمية، بالتعاون مع الطيران العماني، ومن المخطط أن تبدأ أول دفعة في دراسة البرنامج التأسيسي للأكاديمية في مارس، بالتعاون مع جامعة السلطان قابوس.

تعليق عبر الفيس بوك