المشاركون في "الكفاءات الحكومية" يطلعون على تجربة "الوطني العماني"

 

مسقط - الرؤية

استضاف البنك الوطني العُماني، في مقره الرئيسي، 40 موظفا من المشاركين في برنامج الكفاءات الحكومية التابع لوزارة الخدمة المدنية، في إطار التزامه بالمساهمة في تطوير وتنمية القوى البشرية الوطنية.. وجاءت الزيارة بهدف استعراض الركائز الأساسية التي يستند إليها البنك فيما يتعلق بالابتكار المؤسسي، ولتسليط الضوء على دور خدمة العملاء والامتياز المؤسسي وإدارة الموارد البشرية في إنجاح الكيانات المختلفة وتمكينها من تحقيق الريادة.

وأُتيحت للمشاركين فرصة للتعرف على مبادرة "ابتكار" التي كان قد صممها البنك الوطني العُماني بهدف تمكين الموظفين من تطوير حلول تقنية من شأنها تعزيز وتحسين تجربة العملاء. وقال حسن عبدالأمير شعبان المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية: نؤمن في البنك الوطني العُماني بأهمية الإبداع في القطاع المصرفي؛ لذا نسعى دائماً إلى أن نصبح مثالاً يحتذى به من خلال تطبيق مبادرات مبتكرة من شأنها إثراء تجربة عملائنا وتعزيز محفظة منتجاتنا المصرفية من خلال التفكير الإبداعي.

وأوضح شعبان أن البنك الوطني العُماني أطلق العديد من المبادرات الريادية في القطاع على مدار الأعوام الماضية؛ بهدف تشجيع روح الابتكار والإبداع في المجتمع. وتتضمن قائمة المبادرات التي أطلقها البنك "جائزة الابتكار في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة"، والتي بلغت قيمتها 10.000 ريال عُماني، والتي تهدف لتحويل أفضل أفكار المشاريع إلى حقيقة واقعة. وتأكيداً على التزامه "بتشجيع الابتكار" بين فئة الشباب، أطلق البنك مبادرة "هاكاثون" في العام 2017، والتي تنافس خلالها 300 مشارك من الطلاب ورواد الأعمال والمؤسسات الصغيرة؛ بهدف تقديم فكرة تقنية مميزة تضيف قيمة للحلول المصرفية التي يقدمها البنك.

تعليق عبر الفيس بوك