84 فائزا بجوائز بنك عمان العربي في السحب الأول على برنامج "حصاد 2018"

 

مسقط - الرؤية

أجرى بنك عمان العربي السحب الأول لشهر يناير، وشهد فوز 83 فائزًا من مختلف فروع البنك، وحصل كل منهم على 1.000 ريال عماني، إلى جانب فائز واحد بمبلغ 20.000 ريال عماني كجزء من سحوبات إيليت الشهرية.

وقال فهد أمجد المدير العام لمجموعة التجزئة المصرفية في البنك: بناءً على الملاحظات التي تلقيناها من عملائنا الكرام، قُمنا بتحديث برنامج التوفير الشهير "حصاد" للعام 2018، ليشمل جميع عملائنا من مُختلف فروعنا الـ58 في سحوباتنا الشهرية. وبالنيابة عن بنك عُمان العربي، أود أن أهنِّئ الفائزين الـ84 في السحب الأول لحساب التوفير حصاد لهذا العام. كما أود أن أشجع عملاءنا على مضاعفة مدخراتهم لزيادة فرصهم في الفوز بالكثير من الجوائز المتاحة ضمن البرنامج قبل نهاية العام.

ويقدِّم برنامج التوفير حصاد في نسخته الحالية فرصًا شهرية لعملاء البنك في جميع المناطق والفروع للفوز بجوائزه القيمة؛ حيث يجري بنك عمان العربي سحوباته شهريًّا على جائزة 1.000 ريال عماني بواقع 83 فائزا كل شهر يتوزعون على كافة الفروع، إضافة لجوائز أخرى في المناسبات والأعياد تترواح بين 1.000 و10.000 ريال. أما الجوائز المخصصة للمناطق فتصل إلى 20.000 ريال لفائز واحد، وبمعدل 6 مرات خلال العام. إلى جانب ذلك يتضمن البرنامج جوائز خاصة لعملاء إيليت بواقع 12 جائزة تتراوح بين 20.000 شهرياً و50.000 كل ثلاثة أشهر. أما عن شروط الدخول في سحوبات حصاد 2018 فهي مبسطة للغاية، فما على الزبائن إلا الاحتفاظ بمبلغ 100 ريال على الأقل في حساباتهم ليتمكنوا من الدخول في سحوبات البرنامج.

ويُعدُّ بنك عمان العربي من أوائل البنوك التي بدأت أنشطتها التشغيلية في السلطنة، كما يحظى بتاريخ طويل من الإنجازات التي يفخر بها الجميع. ويشغِّل البنك اليوم شبكة واسعة تضم 65 فرعا ومكتبا تمثيليا، إلى جانب شبكة واسعة من أجهزة الصرف الآلي والتي تضم 148 جهازا في كافة أنحاء السلطنة. كما يوفر بنك عُمان العربي مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المصرفية لزبائنه من الأفراد والشركات والمستثمرين على حد سواء.

تعليق عبر الفيس بوك