أكثر من 1000 جهاز آلي للسحب النقدي في خدمة عملاء البنك بمختلف المحافظات

بنك صحار يحتفل بافتتاح المقر الجديد لفرع نزوى تعزيزا للتجربة المصرفية للعملاء

 

مسقط - الرؤية

افتَتَح بنكُ صحار، رسميًّا، المقر الجديد لفرع نزوى، تحت رعاية سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي نزوى، ضمن إستراتيجية البنك لتقديم أفضل تجربة مصرفية تُناسب مُتطلبات وراحة الزبائن في مختلف مناطق السلطنة.. وقد مثَّل بنك صحار في الافتتاح ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة، وعبدالعلي اللواتيا مساعد مدير عام أول إسناد المؤسسة، وخميس بن مسعود الرحبي مساعد مدير عام أول للفروع ورئيس قسم التجزئة المصرفية بالإنابة، ومازن بن محمود الرئيسي مساعد مدير عام أول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن، وراشد المسكري المدير الإقليمي لمحافظة الباطنة، وجمعة بن مسعود الداودي مدير أول فرع نزوى. وبدأت الفعالية بقص شريط الافتتاح من قبل سعادة الشيخ حمد بن سالم بن سيف الأغبري والي نزوى، وبحضور كبار مسؤولي بنك صحار، إلى جانب نُخبة من كبار زبائن فرع نزوى، تبع ذلك جولة قصيرة في الفرع للاطلاع على مختلف المنتجات والخدمات التي يقدمها بنك صحار عبر فرعه الجديد.

وألقى مدير الفرع جمعة بن مسعود الداؤودي، كلمة ترحيبية؛ سلط فيها الضوء على جهود البنك الهادفة لتعزيز تجربة زبائنه. وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة: ملتزمون بتقديم أفضل مجموعة من الحلول والخدمات والمنتجات المصرفية المتكاملة للزبائن في جميع أنحاء السلطنة، ويأتي افتتاح الفرع في موقعه الجديد كجزء من إستراتيجيتنا التشغيلية لمراجعة مواقع فروعنا، والتأكد من سهولة وصول الزبائن إليها. وسيتمكن الفرع في موقعه الجديد من تقديم خدمات أفضل في المنطقة، ونتطلع لمواصلة فتح المزيد من الفروع كجزء منخطط توسيع شبكة فروعنا.

ويأتي افتتاح الفرع في مقره الجديد كجزء من جهود البنك المتواصلة لضمان راحة الزبائن، وسهولة الوصول إليهم. ويمتاز موقع فرع نزوى الجديد بتصميمه المميز، وتجهيزاته التي تعكس هُوية البنك وفلسفة عمله؛ فقد تمَّ تجهيز الفرع بمرافق متعددة تخدُم راحة الزبائن؛ مثل: مواقف السيارات الكافية، والمساحات الداخلية الواسعة، فضلاً عن تميُّز موقعه الإستراتيجي الذي يسهل الوصول إليه.

وقال راجيف أرورا نائب المدير العام رئيس قسم التجزئة المصرفية بالبنك: يسرنا أن نرحب بالزبائن الكرام في موقعنا الجديد، الذي اخترناه بعناية بغرض تعزيز التجربة المصرفية لزبائننا في ولاية نزوى والمناطق المجاورة؛ حيث حرصنا على تجهيز الفرع في موقعه الجديد بكافة التسهيلات اللازمة لتقديم الخدمات والمنتجات التي يتطلع إليها الزبائن.

ويقدِّم بنك صحار مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المميزة للأفراد من المواطنين والمقيمين؛ حيث يُمكن للزبائن الاستفادة من منتجات الحسابات الجارية، ومنتجات الودائع، وبرنامج المميز للادخار الذي يقدّم هذا العام فرصًا أكبر للفوز في السحوبات لجميع فئات الزبائن، ومنتجات التأمين، والقروض الذكية، وبرنامج المميز لحلول التمويل الشخصي، وبرنامج المميز لخدمات التعليم، وبرنامج البيت المميز للحلول الإسكانية، وبرنامج المميز لتمويل السيارات، إضافة لمجموعة واسعة من بطاقات التميز الائتمانية وبطاقات الخصم المباشر، علاوة على بطاقات التميز الائتمانية البلاتينية وسيغنتشر وإنفنيت المخصصة لنخبة من زبائن البنك.

ويحرص بنك صحار على الابتكار والتميز ضمن القطاع المصرفي العُماني؛ وذلك من خلال شبكته التشغيلية الواسعة، والقيمة المضافة التي يقدمها للزبائن عبر خدماته المتنوعة؛ كخدمة السحب النقدي من أكثر من 1000 جهاز آلي في جميع أنحاء السلطنة ضمن شبكة عُمان نت، وخدمة السحب بالدرهم الإماراتي عبر أجهزة الصراف التابعة للبنك بولايتي البريمي وشناص الحدوديتين لمزيد من التسهيل على رجال الأعمال في هذه المناطق، والذين يستخدمون العُملتين العُمانية والإماراتية.

ويقدِّم البنك خدمة الصرف النقدي، إضافة للإيداع السهل عن طريق أجهزة الإيداع المتوفرة في جميع فروعه، فضلاً عن الخدمات الإلكترونية والرسائل النصية والخدمات المصرفية عبر الإنترنت والهواتف الذكية؛ سواء تلك العاملة على نظام أندرويد أو "IOS"، والتي تُمكن الزبائن من التحكم بحساباتهم أين ومتى ما أرادوا ذلك. وتعزيزاً لباقة خدماته المصرفية، أضاف بنك صحار نظامَ مقاصة الدفع عبر الهاتف النقال "MpClear" لتسهم في تعزيز البنية الأساسية لأنظمة المدفوعات الإلكترونية في السلطنة؛ من خلال توفير آليةٍ فعالةٍ وآمنةٍ لتحويلِ الأموال بشكل فوري، باستخدام أرقام الهواتف النقالة بدلاً من أرقام الحسابات المصرفية، على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

تعليق عبر الفيس بوك