"ألفا روميو سوبرF1" يتحدى نجوم "الفورمولا واحد" بـ"C37"

مسقط – الرؤية

 

أطلق فريق ألفا روميو Sauber F1 سيارته الجديدة، C37، التي سيتحدى بها، قبل بطولة الفورمولا واحد 2018. وتبدو C37 مختلفة عن سيارة العام الماضي C36 - ويرجع ذلك، من جهة، إلى اللوائح الفنية الجديدة، ومن جهة أخرى، بسبب الأسلوب الفني الجديد للفريق.

وقال فريدريك فاسور مدير الفريق: في الوقت الذي يوشك فيه موسم 2018 على الانطلاق، أتطلع بلهفة إلى هذا الموسم، وأن أرى ماركوس (إريكسون) وتشارلز (ليكليرك) على الطريق الصحيح. لقد وضعنا الكثير من الجهد والعمل الجاد في C37 على مدى الأشهر القليلة الماضية، وأنه لأمر رائع أن يتم إطلاق السيارة الجديدة اليوم. أنا مقتنع بأن ماركوس وتشارلز يشكلان فريق السائقين المثاليين، حيث إن أحدهما سائق ذو خبرة والآخر من الصاعدين الواعدين. وسوف يخوض ماركوس أجواء الموسم الرابع معنا. وهو جزء مهم من الفريق، ونحن نستفيد من خبرته وملاحظاته الفنية الدقيقة.

أما بالنسبة لتشارلز، فقد أثبت موهبته في فئات سابقة ويستحق أن يكون على شبكة الفورمولا 1 هذا الموسم. هدفنا قبل انطلاق موسم 2018 واضح: علينا أن نواكب هذا المجال، ومواصلة تحسين أدائنا خلال الموسم. لقد وضعنا الكثير من الطاقة والالتزام في تطوير C37. وأود أن أشكر شركاءنا والمشجعين على دعمهم المستمر. إن عودة ألفا روميو إلى الفورمولا 1 ترسم معلماً آخر في تاريخ الفريق، وأنا فخور بأن مثل هذه العلامة التجارية التاريخية اختارتنا لعودتها إلى هذه الرياضة. نحن متحمسون لبدء موسم 2018 كفريق ألفا روميو Sauber F1 .

 

 

تعليق عبر الفيس بوك