تتويج رئيس "جيلي القابضة" بجائزة "رجل العام "

 

مسقط – الرؤية

فاز لي شوفو، مؤسس ورئيس مجموعة جيلي القابضة بجائزة "رجل العام 2017" المقدمة بواسطة أوتوبست، وهي أكبر لجنة تحكيمية في مجال المركبات بأوروبا، حيث تمثل 31 دولة و 630 مليون قارئ. وقُدمت الجوائز السنوية في معرض أوتوبيست 2018 في مدينة كارل بوهم سال التاريخية في سالزبورغ بالنمسا. ويجري تمثيل حوالي 95٪ من السكان الأوروبيين من خلال لجنة تحكيمية على منصات الإعلام الدولية في مجال السيارات.

ويترأس لي شوفو مجموعة جيلي للسيارات الآخذة بالنمو والتطور، حيث استحوذت المجموعة على العديد من العلامات التجارية الرائدة حول أنحاء العالم مثل سيارات فولفو، وبروتون، ولوتس ولندن تاكسي. وقد شرعت المجموعة في إطلاق نهج ثوري لسوق السيارات مع العلامة التجارية الجديدة لينك آند كو التي أنشئت بالفعل باعتبارها أعلى بائع في الصين بعد أسابيع فقط من الدخول في السوق، وفي الآونة الأخيرة، استحوذت المجموعة على تيرافوجيا، وهي شركة ناشئة فريدة من نوعها للسيارات الطائرة وتقع في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وتعليقاً على حفل الجوائز، قال دان فاردي مؤسس ورئيس أوتو بست: لي شوفو مثال عظيم على النظرة الثاقبة في صناعة السيارات، مما يثبت أنه مع الاستراتيجية الصحيحة والعزم والشجاعة، سيأتي النجاح، فلي وجيلي هما أول فائزين صينيين عبر 17 عامًا من جوائز أوتوبست. وعُرف عن لجنة التحكيم التي تتكون من 31 من كبار الصحفيين المختصين في إنتاج السيارات مدى انتقائيتها، ويدل الفوز على أن الصناعة الصينية اكتسبت الجودة والهندسة والتصميم والتكنولوجيا والتسويق الذكي الذي حاز إعجاب لجنة التحكيم.

وقال متحدث باسم مركز تاول للسيارات: غمرتنا السعادة بفوز لي شوفو، رئيس مجموعة جيلي القابضة، بهذا الجائزة المرموقة والتي يستحقها بحق، حيث تؤمن جيلي في الابتكار المستمر والذي بلا شك سيرقى للعملاء في السلطنة، وتتميز جيلي حاليا بالتصميم الديناميكي الحديث وأعلى درجات السلامة بعد ما استحوذت على سيارات فولفو ورئيس تصميمها، بيتر هوربي. واستحوذت جيلي على علامات تجارية أخرى مثل لندن تاكسي، ولوتس وبروتون. كما امتلكت شركة تيرافوجيا المتخصصة في السيارات الطائرة ولذلك سيتسنى للعملاء الآن الاستفادة من التكنولوجيا في هذا المجال. ويشار إلى أن مركز تاول للسيارات يمثل مجموعة جيلي القابضة في السلطنة، كما أنه الوكيل الحصري لسيارات جيلي، ويؤمن مركز تاول بمنطلق تقديم الأفضل وكل ما هو جديد للعملاء دوما.  وبشبكة تتكون من 10 صالات عرض و12 مركزا للخدمات و10 مراكز لبيع قطع الغيار في السلطنة، فمركز تاول للسيارات يعد أحد الموزعين الرائدين للمركبات في المنطقة.

 

تعليق عبر الفيس بوك