المقبالي يوقع كتابه "رسائل" بمعرض مسقط الدولي للكتاب

...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

احتُفل، أمس، بجناح مؤسسة الرؤيا للصحافة والنشر والتوزيع، بتوقيع الكاتب الصحفي طالب المقبالي لكتابه الثاني -بعد الديوان الشعري الذي أصدره عام 2002 بعنوان "باقة الأزهار في مجربات الأشعار"- والذي ضمَّ العديد من القصائد الوطنية والدينية وقصائد المناسبات.

اختار المقبالي لكتابه الجديد عنوان "رسائل"، وقد ضمَّ في طيّاته مجموعة من المقالات التي تعدُّ رسائل تسلط الضوء على مواضيع من واقع الحياة. وشهد حفل التوقيع حضور عدد من المهتمين والقراء.

ويقول طالب المقبالي إن كتابه هذا يعد انطلاقة حقيقية للكتابة والتأليف؛ مما شجعه على نشر روايات وقصص قد كتبها في سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي. وضم الكتاب 100 مقال؛ تطرق فيها الكاتب إلى كثير من القضايا في المجتمع، وهي الرسالة الإنسانية التي تبناها منذ الصغر -على حد قوله- وما زال مواصلًا السير فيها، بُغية تحقيق إصدارات أخرى قادمة.

ويقول المقبالي: لقد تشرَّفت للمرة الأولى أن يعرض لي كتاب في معرض مسقط الدولي للكتاب للعام 2018م؛ فالإحساس والشعور مختلف هذا العام، حين كُنت أزور معرض الكتاب بين قارئ ومتسوق، وبين زيارتي له كصاحب إصدار وصاحب كتاب يعرض في أروقة هذا المعرض.

تعليق عبر الفيس بوك