الفخامة والقوة معا بمحرك تيربو بقوة 641 حصانا

"لامبورجيني أوروس" تصل السلطنة.. أول سيارة "سوبر SUV" في العالم

...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...
...

مسقط - الرؤية

أزاحت لامبورجيني مسقط الستار رسميًّا عن أول سيارة سوبر متعددة الأغراض SUV في العالم أوروس، في حفل أقيم بمسرح المزار ببر الجصة. وتتميز أوروس بكونها مزيجا من الأداء الفائق ومميزات SUV؛ فهي سيارة فريدة من نوعها طورها فريق لامبورجيني الذي يترادف اسمه مع الفخامة والابتكار؛ فهي ليست مجرد سيارة SUV ذات تصميم شرس، بل إنها سيارة فاخرة لا مثيل لها وتتميز بالأدء العالي والتصميم الخيالي،  وتحمل الحمض النووي الخالص للامبورجيني وأضيفت إليه لمسات أدت لإعادة تعريف مفهوم سيارات الـSUV، وارتقت بها إلى مستوى آخر من القوة والأداء تماما.

وتحظى أوروس بمحرك تيربو مزدوج 4 لترات 8 سلندر، بقوة 641 حصانا، وبذلك فالـSUV الخارقة قادرة على الانطلاق من 0-100 كيلومتر خلال 3.6 ثانية مع سرعة قصوى 305 كيلومترات في الساعة، وتقتبس اسمها من أوروشس العظيم، أحد الثيران القديمة التي استخدمت في مصارعة الثيران، وتأخذ أوروس مظهرها الشرس من شكل ومظهر الثور الهائج المشهور في شعار لامبورجيني.

وتألق حفل الكشف عن لامبورجيني أوروس بحضور راعي الحفل معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون وزير الخدمة المدنية، ومرتضى حسان رئيس مجموعة فيرتريد، وفيصل مرتضى المدير العام لمجموعة فيرتريد، وداميان بيرشيرون المدير الإقليمي في شركة لامبورجيني للشرق الأوسط وإفريقيا. وتحدث كل من ياسر علوش من لامبورجيني مسقط وداميان، بمناسبة الكشف عن أوروس، وتحدثا عن نهج لامبورجيني الذي يتمحور حول الامتياز في الابتكار، وكيف دعمت مجموعة فيرتريد تجسيد هذا الامتياز في السلطنة.

ولطالما سعت الشراكة بين لامبورجيني وفيرتريد لخدمات السيارات بلا كلل لتقديم كل ما هو جديد لمحبي التميز، وقد جعل شغف والتزام فريق العمل ذلك ممكنا عبر توفير أعلى مستويات البيع وخدمات ما بعد البيع، وبما أن الابتكار هو السر وراء ذلك، فإن لامبورجيني مسقط تتعهد بالمضي قدما في الاستثمار للارتقاء بمستوى الخدمات إلى أبعد من ذلك.

تعليق عبر الفيس بوك