"أوريدو" تستعرض خدماتها في المؤتمر العالمي للجوال

مسقط - الرؤية

تعرض Ooredoo مجموعة واسعة من حلول إنترنت الأشياء، خلال المؤتمر العالمي للجوال 2018، والمقام في مدينة برشلونه الإسبانية، والذي تشارك فيه بشعار "إثراء الحياة الرقمية للعملاء". وتسلط Ooredoo الضوء على التأثير الإيجابي لأحدث الابتكارات في مجالات الملاعب الذكية، والمدن الذكية، وشبكة Ooredoo 2022، والشراكات الرقمية، والتمكين الرقمي وإسهاماتها في تطوير تجربة العملاء، وإثراء حياتهم الرقمية بشكل عام، عبر تقنيات السحابة والجوال وإنترنت الأشياء.

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: يعد المؤتمر العالمي للجوال منصة دولية مهمة، يُمكننا من خلالها إظهار ريادة Ooredoo في مجالات الابتكار ودعم مستقبل الحلول الرقمية لتغيير حياة الأفراد واالشركات نحو الأفضل، وإثراء الحياة الرقمية للعملاء. وتولي Ooredoo اهتماماً خاصُّا بالاقتصاد الرقمي وإنترنت الأشياء؛ بهدف مشاركة أفضل الممارسات من مختلف دول العالم وجلبها إلى شركات Ooredoo في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وجنوب شرق آسيا. كما أن شركاءنا يتعاونون مع شركات الاتصالات حول العالم لتقديم مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة في مجالات المدن الذكية والملاعب الذكية.

وتعرض Ooredoo، خلال المؤتمر، خبراتها في مجال الملاعب الذكية، والتي توفر تجربة متكاملة لجمهور كرة القدم خلال بطولة كأس العالم 2022 منذ وصولهم الدوحة وحتى مغادرتها. وتبدأ تجربة الزوار مباشرة لدى الوصول إلى المطار؛ إذ يحصلون هناك على سوار ذكي يستخدم لإجراء الدفعات المالية والحصول على التذاكر الرقمية، ثم يجري تسجيل الحضور رقمياً في الفندق الذكي. وبعدها، يمكن للزوار ركوب سيارة خاصة وصولاً للملعب الذكي والدخول عبر البوابات الذكية مع معرفة الاتجاهات والامتيازات التي يمكنهم الحصول عليها، ثم ركوب المترو للعودة مع الاطلاع على العروض المصممة خصيصاً لهم.

تعليق عبر الفيس بوك