"بريد عمان" توفر خدمة التوصيل عبر جناحها بالمعرض

مسقط - الرؤية

تقدم شركة "بريد عمان" لزوار معرض مسقط الدولي للكتاب، عرضًا خاصًّا خلال مشاركتها الثانية في المعرض، بالشراكة مع مكتبة روازن. وتوفر "بريد عمان" خدمة توصيل الكتب التي يشتريها زوار المعرض داخل السلطنة وخارجها، إضافة لعرض إصدارات الشركة، والتعريف بخدماتها البريدية للزبائن.

وقال أحمد بن سعيد الشكيلي مدير عام الدعم المؤسسي في "بريد عمان": إن الشركة تستثمر معرض مسقط الدولي للكتاب -الذي يعد حدثا مهما- للوصول إلى زواره؛ حيث توفر لهم خدمة توصيل الكتب التي يشترونها من المعرض؛ سواء إلى داخل السلطنة أو خارجها؛ من خلال عرض خاص يتضمن هدية تذكارية.

وذكر الشكيلي أن العرض يتضمن التوصيل المجاني للمشتريات حتى 3 كيلوجرامات داخل السلطنة. وأوضح أن المشاركة في معرض مسقط الدولي للكتاب تأتي بهدف معرفة رغبات الزبائن وتلبية متطلباتهم، كما أنها مبادرة للخدمة المجتمعية وبناء علاقات مع زبائن المعرض والمشاركين فيه من المكتبات ودور النشر المحلية والخارجية. وأكد الشكيلي أن الشركة تتطلع لبناء علاقات مختلفة مع زوار المعرض والمشاركين فيه، وإتاحة الفرصة للزبائن للتعرف على الخدمات البريدية وإصدارات الطوابع المتنوعة.

يُشار إلى أن شركة "بريد عمان" أُنشئت وفقًا للمرسوم السلطاني رقم (48/2005)؛ انطلاقًا من حرص الحكومة الرشيدة على اتباع منهجية التخصيص لقطاع الخدمات في السلطنة؛ ومن ضمنها قطاع البريد، الذي يعدّ رافدا مهما في مسيرة التنمية. وتشمل الخدمات التي تقدمها الشركة: خدمة بريد الرسائل العادية والمطبوعات والبطاقات البريدية ومكتوبات المكفوفين، والرُّزم الصغيرة الداخلية والخارجية، وكذلك خدمة البريد المسجل وخدمات الطرود البريدية بكافة أنواعها، وخدمة البريد العاجل، وخدمة توزيع البريد الحكومي، إضافة لخدمة الصناديق الثابتة والمتحركة، وخدمة "متجر عمان".

تعليق عبر الفيس بوك