اليمن والمغرب وجها لوجه في ختام بطولة الجاليات



الرؤية - مسقط

ضرب فريقا المغرب واليمن موعدا في نهائي بطولة الجاليات الكروية التي ينظمها نادي الجالية الأردنية في نسختها السابعة تحت شعار (نحبك قابوس) وبمشاركة ١٤ جالية مقيمة على أرض السلطنة.
وجاء تأهل الفريق المغربي للنهائي عقب فوزه على شقيقه التونسي بهدف وحيد جاء في الثواني الأخيرة من اللقاء الذي أقيم على الصالة الرئيسية بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وسط حضور جماهيري مميز.
أمّا الفريق اليمني فقد صنع أمس الأول ريمونتادا على طريقة كبار القارة العجوز عندما قلب تأخره بثلاثة أهداف مقابل هدف أمام الفريق الليبي إلى الفوز برباعية في الدقائق السبع الأخيرة.
هذا ويلتقي الفريقان المغربي واليمني في المشهد الختامي بمجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر. وتجري فعاليات الدور النهائي برعاية سعادة السفير زهير عبدالله النسور سفير المملكة الأردنية الهاشمية في سلطنة عمان.
من جانبه أشار رئيس نادي الجالية الأردنية عمار عبيدات إلى أن البطولة حققت أهدافها بتوثيق الروابط بين أبناء الجاليات المقيمة على أرض المحبة والسلام من جهة وتفريغ طاقات ومواهب شباب الجاليات بأنشطة رياضية من جهة أخرى؛ وتقدم عبيدات باسم نادي الجالية بصفته المنظم للدورة بالشكر إلى الدول التي لبت الدعوة بالمشاركة مباركًا للفرق التي بلغت المشهد الختامي، ومتمنيا حظا أفضل لباقي الفرق في السنوات القادمة.
 

تعليق عبر الفيس بوك