بيانات وقيمة مضافة لعملاء "جواز أوريدو"

مسقط – الرؤية

توفر Ooredoo خدمة جواز Ooredoo مع باقات تجوال مميزة للمسافرين إلى دول مجلس التعاون الخليجي، في إطار اهتمامها المتواصل بوضع معاييرٍ جديدة لمستوى رضا العملاء عن خدمات التجوال. وقد أصبح بإمكان العملاء الاستمتاع بباقات تجوال ذات قيمة مضافة تشمل البيانات والمكالمات لتضمن لهم البقاء على اتصال دائم ولتمكنهم من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة أثناء تواجدهم خارج السلطنة.

ويمكن للعملاء الاستفادة من مزايا التجوال الدولي خلال سفرهم إلى كل من البحرين وقطر والكويت والسعودية والإمارات والاختيار من بين الباقات اليومية والأسبوعية بقيمة رائعة ومناسبة. وعند اختيار باقة جواز Ooredoo اليومية، سيحصل العملاء على 1 جيجابايت من البيانات بقيمة 4 ريالات عُمانية. بينما تُعد الباقة الأسبوعية مناسبة للمسافرين في رحلات طويلة إلى دول مجلس التعاون الخليجي حيث تمنحهم 2 جيجابايت من البيانات و30 دقيقة مكالمات بقيمة 10 ريالات عُمانية فقط.

وقال فراس بن عبدالله الشيخ، مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo: خلال الفعاليات والمهرجانات التي ستشهدها دول مجلس التعاون الخليج خلال الفترة المقبلة، مثل مهرجان دبي للمأكولات ومهرجان هلا فبراير في الكويت، تُشكل خدمة جواز Ooredoo الحل الأمثل للمسافرين. فقد صممنا هذه الخدمة لنضمن لعملائنا الاستمتاع باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي والبيانات ومشاركة أوقاتهم وتجاربهم مع أحبائهم في مختلف الأوقات. ويمكن للعملاء الاشتراك في هذه الخدمة عبر تطبيق Ooredoo Oman من خلال اختيار خدمة "التجوال" والدولة التي سيسافرون إليها.

 

تعليق عبر الفيس بوك