"بركات مسقط" موزع حصري لـ"شاي جيرنار" الهندي

 

مسقط – الرؤية

 

شهدت السلطنة مؤخرًا تدشين الشاي الهندي الرائد الذي يحمل العلامة التجارية المشهورة "شاي جيرنار" ليسجل حضوراً قوياً في السوق العمانية عبر وكيل التوزيع المحلي شركة بركات مسقط الدولية كوكيل توزيع حصري لشاي جيرنار في السلطنة. وحضر حفل التدشين الرسمي لعلامة شاي جيرنار في السوق العمانية ساشين بهانسالي، العضو المنتدب لدى شركة جيرنار فوود آند بفيردج ليمتد "جيرنار للأغذية والمشروبات المحدودة".

وتمكنت شركة بركات مسقط الدولية الوكيل الحصري لتوزيع شاي جيرنار خلال فترة وجيزة من عمرها أن تحجز لنفسها مكانا مميزا كشركة توزيع رائدة بأسواق السلطنة، حيث تشتمل محفظتها على مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية بينها "حلويات أركو" ومنتجات أورجينيك  انديا، كما أنها القوة الداعمة لتطور نمو محلات هايبرماركيت شكراً بكل من الأنصب وغلا.

وتمميز عبوات بريمكسس من أكياس الشاي المخلوطة مسبقا من جيرنار السريعة التحضير بأنها مُريحة ومفيدة لأولئك الذين يرغبون في  الاستمتاع بشرب كوب شاي لذيذ ومريح وهم ماضون في أعمالهم، حيث تتكون الخلطة من كل من الشاي والحليب والسكر والتوابل اللازمة لتحضير الشاي اللذيذ، حيث تشكل أكياس بريمكس من جيرنار الراحة التامة لمن يستخدمها كونها سريعة الذوبان على الفور في الماء الساخن، علاوة على ما تتميز به من طعم لذيذ ورائع باعتبار أن الشاي الذي يدخل في تركيب هذه الخطوة هو شاي طبيعي 100% . كما تتوفر هذه الخطلات الجاهزة بخيارات ونكهات كل من الهيل والزنجبيل. وعلى الجانب الآخر شتمل المجموعة أيضًا على أكياس شاي الكرك،  ومزيج الماسالا، والشاي الأخضر، والهيل. كما سيتوفر جيرنار الملكي، وجيرنار الكرك وماسالا في عبوات للشاي السائب ليلبي احتياجات ورغبات الذين يفضلون عمل الشاي بالطريقة التقليدية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك