عروض مميزة في "عمان أفينيوز مول" احتفالا بموسم أزياء 2018

...
...
...
...
...
...
...

مسقط – الرؤية

يستضيف عمان أفينيوز مول فعاليات أسبوعية للأزياء والجمال وترويجات للمنتجات فضلاً عن مسابقة كبرى لعرض الأزياء خلال موسم الأزياء السنوي، الذي يستمر خلال الفترة من 1 فبراير ولغاية 3 مارس، ويتسنى للمتسوقين مع كل شراء بقيمة 15 ريالا عمانيا المشاركة في السحب والفوز بداية من 2 وحتى 10 مارس، وسيكون السحب رقميا للحصول على فرصة للفوز بالجائزة الكبرى وهي مرسيدس بنز سي إل ايه.

ويتميز موسم الأزياء في العام المنصرم  بشهر كامل مفعم بالأناقة عبر العديد من الأزياء الرائعة، والآن في عام 2018، سيستمتع زوار عمان أفنيوز مول بمجموعة من فعاليات الأزياء والتي ستقام خلال كل أسبوع من الحملة، علاوة على الترويج في جميع أنحاء المول لأزياء عالمية راقية ومنتجات الجمال. وفي الثاني من مارس سيرفع المول من وتيرة الإثارة عبر فعالية نهائيات عرض الأزياء الكبرى، حيث سيقوم عارضو وعارضات أزياء بارتداء أبهى الحلل من علامات تجارية وسيتم عرضها عبر الممشى المعد في القاعة الرئيسية بالمول، كما سيتم استضافة المعرض من قبل المشاهير الأزياء، وستطغى تأثيرات الأصوات والإضاءة الرائعة على العرض الذي سيبث بشكل مباشر على شاشات ذات جودة فائقة. بالإضافة إلى ذلك، سيتواجد كبار المدونين في مجال الأزياء، وكبار الشخصيات، وشخصيات خاصة من السلطنة في هذا المجال لتقديم آراءهم وتعليقاتهم.

 ونظم عمان أفينيوز مول خلال عطلة نهاية الأسبوع 16-7 فبراير مجموعة من ورش العمل التي تخص المكياج والجمال في قاعة المول الرئيسية، حيث لاقت استجابة منقطعة النظير وتمكن المشاركون من تعلم أساسيات الجمال وتلقو نصائح من خبراء المكياج، وقدمت الفاضلة ليلى السيابي درس "طريقة لف التوربان"، فيما قدمت ميساء الرواحي ندوة "ميكاج العروس"، واستضافت اندي نيفارو ورشة " تويستيد سكين إف إكس "، وساهمت سلوى أوان بورشة "داي تو نايت" للجمال، واستضافت رهام الصمد حدث "واو برو اند كونتور".  وبتاريخ 23 و 24 فبراير، سيعرض المصممون العمانيون والمبدعون المشاركون في مجال الأزياء والجمال مواهبهم، وخلال نفس الأيام، سيعقد معرض الأعراق والأصالة للأزياء الشرق أوسطية، والمجوهرات، والفنون والحرف اليدوية. كما تم بتاريخ 9 و10 فبراير ضمن الحملة تنظيم عرض أزياء للأطفال لاقى استحسان الجميع، وجرى اختيار الأطفال للمشاركة في المعرض من خلال عملية عروض أداء على الإنترنت، وفي يوم العرض تسنى للأطفال ارتداء أزياء قدمتها العلامات التجارية المشاركة، وحظي كل طفل بفرصة إطلاق العنان لشعور الأناقة، والثقة، والكاريزما، عبر خطواتهم في الممشى .

وقال ديريك مايكل المدير العام لعمان أفينيوز مول: لطالما كان عمان أفينيوز مول في طليعة استقطاب توجهات الموضة الناشئة لعملائه ومع الأخذ في عين الاعتبار ارتقاء الوعي بالأزياء العالمية عبر مختلف الأعمار والأذواق، كما غمرنا الشرف بقدرتنا على استخدام اسم عمان أفينيوز مول كمنصة يمكن من خلالها تشجيع وإبراز المواهب الفذة والسعي لاستقطاب صناع الموضة والمصممين إلى السلطنة، ولذلك تأهبوا لموسم التسوق، وعروض الأزياء على وجه التحديد، والجوائز المذهلة، والموسيقى وبالتأكيد موسم الأزياء.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك