"إشراقة كيمجي رامداس" ترعى مشاركة طلبة جامعة السلطان قابوس في المعرض الدولي للاختراعات

 

مسقط - الرؤية

قدمت إشراقة، جناح كيمجي رامداس للتنمية الاجتماعية، الرعاية لاثنين من طلبة جامعة السلطان قابوس في المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط، والذي أقيم مؤخراً في دولة الكويت الشقيقة.

وجاءت هذه الرعاية امتداداً لالتزام المجموعة بدعم قطاع التعليم العالي عن طريق المشاركة الفاعلة في تطويره والارتقاء به في السلطنة، وهو القطاع الذي توليه "إشراقة" أهمية بالغة؛ حيث يعتبر أحد الركائز الأساسية التي تقوم عليها. هذا وقد أسفرت رعاية "إشراقة" لمشاركة الطالبين الذين مثلا فريق "سمو" بالنيابة عن كلية العلوم بجامعة السلطان قابوس، عن فوزهما بالمركز الثاني ضمن المعرض.

وقال نيليش كيمجي عضو مجلس الإدارة في مجموعة كيمجي رامداس: "تحرص كيمجي رامداس باستمرار لدعم الطلبة، الأمر المندرج تحت ركيزة التعليم من إشراقة، "إشراقة تعلم"، والهادفة لفتح الآفاق أمام الطلبة وتسهيل حصولهم على الفرص والإمكانات التي ترتقي بقدراتهم وتضمن تميزهم. سعدنا بتقديم دعمنا للطالبين المشاركين في المعرض، كما أننا فخورون بما استطاعا تحقيقه مع بالفوز بالمرتبة الثانية. بالنيابة عن أسرة كيمجي رامداس أهنئ الفائزين وأتمنى لهما المزيد من النجاح والتقدم".

وكان فريق "سمو" قد تمكن من إحراز الميدالية الفضية في المعرض عن المشروع الذي استعرضه، مشروع "النظام الصيدلاني الذكي". وبمناسبة تحقيق هذا الفوز، وامتداداً لدعمها لفريق "سمو" قامت مجموعة كيمجي رامداس بتكريم عضوي الفريق في مقرها، وذلك في لفتة تعبر بها عن تقديرها لجهودهما.

تعليق عبر الفيس بوك