كشف تفاصيل "جائزة أودي للابتكار 2018".. والاتصالات بالصدارة

مسقط- الرؤية

أعلنت "أودي" عن موضوع الدورة الثالثة من "جائزة أودي للابتكار" والذي تمثل بمفهوم "الاتصالات"، وتهدف هذه المسابقة التي تقيمها "أودي" الشرق الأوسط بالتعاون مع فعالية أسبوع دبي للتصميم إلى تعزيز قدرات المصممين الإقليميين بالإضافة إلى أرشفة التقدم الفكري في المنطقة.

وتوجه علامة السيارات العملاقة دعوةً للمصممين في منطقة الشرق الأوسط من أجل تقديم الطلبات على الموقع الإلكتروني: https://audiinnovationaward.com/ والحصول على فرصة فريدة من التوجيه والدعاية والاستثمار في المفهوم الفائز، فضلاً عن رحلة إلى مقر مجموعة أودي في إنغولشتات بألمانيا.

وتستمد "جائزة أودي للابتكار" الإلهام الخاص بمواضيعها من قيم علامة "أودي" ورؤيتها للمستقبل. ويتمثل أحد هذه الجوانب بتطوير المدن الذكية وقابلية الاتصال التي تساعد على التنبؤ باحتياجات السائقين. ويحتفي موضوع الدورة الثالثة من الجائزة والمتمثل بـ"الاتصالات" بهذا التركيز، ويطرح أمام المصممين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط تحدياً يتمثل بتوجيه أفكارهم لتخيل الكيفية التي يمكن من خلالها للابتكار أن يحسّن الحياة اليومية للناس عندما يتم تشجيع اثنتين أو أكثر من الجهات على الاتصال.

وكان المصمم جمال الشركس قد فاز بدورة عام 2017 من الجائزة عن مشروعه EZ Move، حيث نجح في ترجمة موضوع الجائزة المتمثل بـ"التحكم الذاتي" إلى فكرة مبتكرة ومستدامة ذاتياً يمكن لها أن تغير حياة الأفراد من خلال توفيرها لحرية التحرك في جميع أنحاء المدن لأولئك الذين يعانون من مختلف أشكال التحديات الجسدية.

تعليق عبر الفيس بوك