بنك صحار يرعى الأطفال المعوقين في ضنك

ضنك - الرؤية

قدم بنك صحار، مُؤخراً، دعمه لجمعية رعاية الأطفال المعوقين فرع ولاية ضنك، في إطار برنامجه للمسؤولية الاجتماعية "صحار العطاء". وسيسهم الدعم في تمكين الجمعية لتجهيز مرافقها بالمعدات اللازمة للمستفيدين من خدماتها.

وقالت منيرة بنت عبدالنبي مكي المدير العام - الموارد البشرية والإسناد: نلتزم في بنك صحار التزاما تاما بتأدية مسؤولياتنا الاجتماعية التي تدفعنا لخدمة مجتمعنا والارتقاء به. وعلى مرالسنوات، عملنا على تمكين مختلف القطاعات والفئات المجتمعية، وفي مقدمتها: الشباب، والمرأة، والمجتمعات المحلية، ونفذّنا عددًا من المشاريع الريادية تحت مظلة برنامج صحار العطاء للمسؤولية الاجتماعية. إن دعمنا لجمعية رعاية الأطفال المعوقين في ولاية ضنك يأتي ضمن جهودنا في مجال المسؤولية الاجتماعية، ونحن سعداء بهذا الدعم الذي يعتبر امتداداً لعلاقة تعاون طويلة المدى مع الجمعية، والذي نأمل أن نتمكن عبره من مساعدة الجمعية في تحقيق أهدافها.

وكان مازن بن محمود الرئيسي مساعد المدير العام الأول ورئيس دائرة التسويق وتجربة الزبائن ببنك صحار، قد سلم شيك الدعم إلى سالم بن عبد الله الربخي عضو مجلس إدارة جمعية رعاية الأطفال المعوقين، في فرع البنك بولاية الرستاق.

وقالت ماهرة بنت سالم السعدية المشرفة على فرع الجمعية في ولاية ضنك: نثمِّن الدعم الذي يقدمه بنك صحار لجمعية رعاية الأطفال المعوقين، ولمساندتنا في تحقيق أهداف الجمعية، ونود التعبير عن سعداتنا الغامرة بمشاركة البنك لنا في أهدافنا وإيمانه برسالتنا. كما نشكر البنك على حرصه معنا على دمج مختلف شرائح المجتمع من خلال مبادرات هادفة ومتواصلة، فقد أسهم البنك في إدخال الفرحة على الأطفال، ونتطلع لمزيد من العمل المشترك معهم لما فيه خدمة الصالح العام.

تعليق عبر الفيس بوك