"الروائع الشامخة" عضوة "مركز الزبير" تدشن خدمة التوصيل

مسقط - الرؤية

دشنت مؤسسة الروائع الشامخة خدمة التوصيل الجديدة لزبائنها؛ وذلك من خلال شراء شاحنة مصممة بأحدث المعايير العالمية في مجال حفظ وسلامة الأغذية، وبقيمة تفضيلية من مجموعة الزبير للسيارات؛ دعما للمشروع.

ويأتي تدشين الشاحنة لمؤسسة الروائع الشامخة لرائدة الاعمال عالية بنت عبدالله النبهانية عضوة مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة وإحدى الفائزات ببرنامج الدعم المباشر للعام 2016؛ من أجل تعزيز خطوط توصيل منتجات المؤسسة وتوزيعها في ولاية نزوى والمناطق المجاورة، والذي بدوره سوف يُسهم في تقليل تكلفة النقل على البُعدين الزمني والمالي. وصُمِّمت الشاحنة بأحدث المعايير العالمية في مجال حفظ وسلامة الأغذية، والذي يتزامن مع تدشين المرحلة الرابعة من مشروع روائع الشامخات، وبما يتواكب مع خطة المركز التوسعية، التي أعدها المستشارون بمركز الزبير للمؤسسات الصغيرة؛ حيث تأتي الخطوة استكمالا للخطوات التي أعدها المركز للمشروع، وفي إطار حرصه على توفير كافة الدعم والمساندة لأعضائه من خلال تقديم مختلف الخدمات التي تساعدهم على النهوض بمشاريعهم التجارية وتقديم استشارات ودراسات جدوى أو من خلال توفير فرص أعمال جديدة لمشاريعهم التجارية.

وتأتي حاجة المشروع في هذه المرحلة بالتحديد لمثل هذه الشاحنة تماشيا مع الزيادة المطردة للإنتاج، والتي تضاعفت بعد افتتاح الحظيرة الرابعة للمشروع؛ حيث لا بد أن يواكب تلك الزيادة في الإنتاج نمو في وسائل التوصيل التي تتطلب معايير وجودة عالية في مجال سلامة ونقل الاغذية وحفظها لفترات أطول وبالمواصفات التي تتطلبها المحلات التجارية الكبرى والمستهلكون بصورة عامة.

وقال هاني بن محمد الزبير رئيس مجلس إدارة مجموعة الزبير للسيارات: إن إستراتيجية المجموعة ورؤيتها في دعم المشاريع الصغيرة مبنية على الشراكة والتعاون بين المجموعة وأصحاب المشاريع الصغيرة؛ وذلك في توفير متطلبات مشاريعهم؛ من خلال تجهيز السيارات بما يحتاجه كل مشروع كما هي الحال مع مشروع روائع الشامخات.

من جانبها، قالت عالية النبهانية صاحبة المشروع: إن وصول مشروعي لهذه المرحلة يأتي في إطار الدور الكبير الذي يؤديه مركز الزبير للمؤسسات الصغيرة.

تعليق عبر الفيس بوك