ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"

بنك مسقط يحتفل بافتتاح ملعب معشب جديد لفريق الخشبة الرياضي بالمضيبي

 

 

مسقط - الرؤية

احتفل بنك مسقط بافتتاح الملعب المعشب الجديد لفريق الخشبة الرياضي بولاية المضيبي، تحت رعاية سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي نائب الأمين العام لمجلس الوزراء؛ وبذلك يكون بنك مسقط تمكن من افتتاح 42 ملعباً معشباً جديداً ضمن برنامج "الملاعب الخضراء"، الذي تم تدشينه في عام 2012 وتقديم الدعم إلى حوالي 78 فريقاً تم اختيارهم للاستفادة من البرنامج يمثلون مختلف محافظات وولايات السلطنة.

ويأتي تنظيم برنامج "الملاعب الخضراء" ضمن إستراتيجية بنك مسقط في مجال المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع. ويواصل بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- دعمه للفرق الأهلية بالسلطنة من خلال تنفيذ برنامج "الملاعب الخضراء"، والذي يهدف لمساعدة هذه الفرق بإنشاء ملاعب معشبة جديدة لها كما يهدف البرنامج إلى تعزيز البنية الأساسية للرياضة العمانية، وتعزيزاً لهذه النجاحات والإنجازات التي يحققها البرنامج.

وشهد حفل افتتاح الملعب المعشب حضور عدد من الشخصيات الرياضية ومنتسبي الفريق، وشمل العديد من الفقرات الفنية والشعبية التي تُعبِّر عن فرحة الفريق وجماهيره بتنفيذ الملعب المعشب.

وعبر سعادة السيد سليمان بن حمود البوسعيدي عن سعادته بما يتمتع به ملعب فريق الخشبة المعشب من مواصفات ومقاييس تنم عن وعي تام من القائمين على تنفيذ الملعب حسب المواصفات العالمية التي تبنى عليها الملاعب، مؤكداً سعادته أن ما لمسه من خلال الدعم اللامحدود من قبل الأهالي أو الشركات هو تأسيس للكفاءات الرياضية والثقافية في السلطنة، وأن مثل هذه الملاعب تثري الولايات.. وتمنى سعادة السيد راعي الحفل التوفيق والاستمرار والمحافظة على هذه المنشآت، وكذلك المنافسة في الدوريات والمشاركات الخارجية.

وألقى حمد بن خلفان العدوي المدير الاقليمي لفروع بنك مسقط في محافظتي الداخلية والشرقية، كلمة؛ قدم من خلالها التهنئة لإدارة ولاعبي وجماهير فريق الخشبة الرياضي بولاية المضيبي بهذا الإنجاز.. وقال: إن برنامج "الملاعب الخضراء" ومنذ تدشينه في العام 2012 يحقق نجاحات وإنجازات في دعم الفرق الأهلية ويواصل كل عام تقديم التمويل لهذه الفرق الاهلية التي تعتبر رافداً مهمًّا للرياضة العمانية، خاصة رياضة كرة القدم، مضيفا: إننا في بنك مسقط فخورون بالنجاح الذي حققه البرنامج حتى الآن من خلال التفاعل والمشاركة الإيجابية من الفرق الأهلية بالسلطنة، وخلال الفترة الماضية تم تطوير البرنامج لإضافة عدد من المزايا والخدمات الجديدة؛ من بينها: إمكانية تمويل تركيب الإنارة أو مضخات التحلية؛ وذلك تلبية لاحتياجات الفرق الاهلية، ويسعدنا في ولاية المضيبي الاحتفال معكم بافتتاح الملعب الجديد لفريق الخشبة الرياضي، متمنين كل التوفيق والنجاح لإدارة وجماهير الفريق.

وفي كلمة رئيس الفريق أحمد بن محمد بن مرهون العزري، قال: إن الملعب المعشب صرح رياضي ضمن منجزات العهد الزاهر الذي تنعم به عماننا الحبيبة في ظل القيادة الحكيمة لمولانا حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم -حفظه الله- وثمرة من ثمار جهد مبارك يقوم به أبناء الوطن، بالتعاون مع القطاع الخاص مشيدا بالدور الكبير الذي قام به أبناء بلدة الخشبة الذي بذلوا من وقتهم وجهدهم ومالهم الشيء الكثير حتى تحقق هذا الإنجاز. وأشار العزري -في كلمته- إلى أن فريق الخشبة الرياضي منذ تأسيسه في العام 1975، أكد أهمية صقل مهارات الشباب في هذه البلدة؛ فكانت له اليد الطولى في تجميعهم، وحفزهم واستثمار طاقاتهم في أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية كثيرة.

تعليق عبر الفيس بوك