"خليج مسقط" يشارك في مؤتمر العقارات الفاخرة بالهند

 

 

مسقط - الرؤية

شارك خليج مسقط، مؤخرا، بدعوة من وكالة سوثبي إنترناشنال العقارية، في مؤتمر ومعرض العقارات الفاخرة في العاصمة الهندية نيودلهي، خلال يومي 9 و10 فبراير الجاري، إلى جانب العديد من شركات التطوير العقاري الكبرى التي استعرضت مشاريعها أمام المشاركين والزوار من رجال الأعمال وأصحاب الثروات والخبراء المختصين، إلى جانب الوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بسوق العقارات الفاخرة.

وقال كالبش سامبات الشريك الإداري لسوثبي إنترناشنال في الخليج: سعداء جداً كوننا جزءاً من هذ الحدث المميز والمثري على حد سواء، والذي نظمته وكالة سوثبي إنترناشنال الهندية؛ حيث التقينا خبراء في مجالات متعددة، إضافة لكبار المصرفيين والمديرين ومجموعة من رجال الأعمال الأثرياء. وما أسعدنا أكثر رؤية الحماس الكبير لدى السوق الخليجي وعقاراته الفاخرة مثل خليج مسقط على وجه الخصوص. كما منحنا المعرض فرصة مناقشة وضع السوق مع وكالات سوثبي في مختلف أنحاء العالم؛ مما يجعلها تجربة متكاملة، ومنصة مميزة لإيجاد شبكة من الفرص الاستثمارية المتبادلة.

وقال نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في خليج مسقط بول جيسوب: فخورون بإبراز سوثبي، وسيطنا العقاري في الهند، لمشروع خليج مسقط بكونه فرصة استثمارية واعدة لأصحاب الثروات في السوق الهندي، واستعرضنا الفرص أمام عُملائنا في الهند ممن يتطلعون لاقتناء عقارات فاخرة في سلطنة عُمان التي تقع على الطرف الآخر للخليج، وعلى مسافة ساعات فقط من الهند. وفي الوقت الذي يتمتع فيه خليج مسقط بموقع إستراتيجي على بعد نصف ساعة فقط عن مطار مسقط الدولي، فضلاً عن جماله الطبيعي الساحر، يقدم للمستثمرين والمهتمين من أصحاب الأعمال فرصة استثمارية هائلة. وحيث إن المشروع مُصمَّم وفق أعلى المعايير العالمية، ويتضمن فندقين من فئة 5 نجوم تدار من قبل المشغل العالمي للفنادق جميرا، إضافة إلى احتضانه بيئة بحرية بديعة، فإننا نتوقع أن يتناسب تماماً مع نمط الحياة الهندية الفاخرة. وفي الواقع، نحن نتطلع بشدة إلى تعزيز علاقاتنا التجارية مع وكالة سوثبي لتحقيق مزيد من الاستثمارات في هذا القطاع الحيوي في جمهورية الهند.

تعليق عبر الفيس بوك