"مطابخ تولين" تحتفل بافتتاح معرضها في المصنعة

المصنعة - الرؤية

احتفلت "مطابخ تولين" -العلامة التجارية العمانية المتخصصة في مجال المطابخ الحديثة- بافتتاح معرضها بولاية المصنعة، برعاية معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، وبحضور عدد من أصحاب السعادة والمدعوين.

بدأ الاحتفال بالتجول داخل المعرض الذي يتميز بوجود تشكيلات متنوعة من المطابخ الأنيقة والمصنوعة من مواد مختلفة؛ مثل: "الأيكراليك"، ومواد "بي.في.سي"...وغيرها. وسجل معالي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية -راعي المناسبة- انطباعه الشخصي عن محتويات المعرض، وقدم الدكتور سليمان بن علي البلوشي صاحب العلامة التجارية لـ"مطابخ تولين"، هدية تذكارية إلى معالي راعي الحفل.

وقال معالي راعي المناسبة: سرُرت جدا بمشاركتي في افتتاح معرض "مطابخ تولين"، وسرني أن المنتجات المعروضة تتميز بجودة عالية، ولا شك أنها ستضيف لمسة جمالية إلى المنزل العماني، وهذا المعرض يأتي في إطار منظومة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة التي يعول عليها الاقتصاد الوطني في توفير فرص للمواطنين، وبلاشك فإننا نشجع على قيام مثل هذه المشاريع من قبل رواد الأعمال، متمنيا لــ"مطابخ تولين" كل التوفيق والازدهار.

وقال الدكتور سليمان البلوشي صاحب العلامة التجارية: نتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى معالي درويش بن إسماعيل البلوشي الموقر على تفضله برعاية الافتتاح الرسمي لمطابخ تولين، وبالرغم من كل التحديات التي واجهتنا طوال ما يقارب العام ونصف العام للإعداد لهذا المشروع، إلا أننا سعداء ولله الحمد، ونحن نحتفل بالافتتاح الرسمي له، وأسجل كلمة شكر وتقدير للمسؤولين في صندوق الرفد على موافقتهم لدعم مشروعنا.

وقال البلوشي: إن "مطابخ تولين" ستمثل إضافة قيمة للسوق المحلي في مجال المطابخ الحديثة التي تتميز بالأناقة والصلابة في نفس الوقت، ومبدأنا في "مطابخ تولين" تقديم حلول عصرية ومبتكرة لحاجات زبائننا، ونؤمن بأن الجودة والخدمة الممتازة هي السبيل في تحقيق أقصى درجات الرضا لدى عملائنا، وأسعارنا تنافسية مقارنة بما هو موجود في السوق.

تعليق عبر الفيس بوك